آخر صيحات الموضة.. تألقي بالسنيكرز...

اكسسوارات

آخر صيحات الموضة.. تألقي بالسنيكرز الجلدي بألوان رائعة!

لا تتوقفي عن متابعة صيحات السنيكرز فهو القطعة الأساسية في خزانة ملابسك ورفيق إطلالتك الدائم في كل المواسم وأغلب المناسبات؛ لأنه لا يمنحك الراحة المطلوبة فحسب ولكنه أيضًا يكمل إطلالتك بلمسات متميزة لا سيما الكاجوال منها. ولأننا نعلم مدى أهميته عندك نتابع لك أخباره ونأتي إليك بكل جديد دائمًا، ونقدم لك اليوم أحدث صيحاته وهي السنيكرز الجلدي بألوان مذهلة. يتميز هذا السنيكرز المصمم من الجلد بنعل داخلي من الدانتيل ونعل آخر قابل للإزالة، وجزء علوي من الجلد تحيطه بطانة من الجلد والقماش معًا، بالإضافة إلى نعل صناعي.. وهذه المواصفات مجتمعة ستمنحك دفئًا لا يقارن وراحة لا تضاهى. يأتي ذلك فضلاً

لا تتوقفي عن متابعة صيحات السنيكرز فهو القطعة الأساسية في خزانة ملابسك ورفيق إطلالتك الدائم في كل المواسم وأغلب المناسبات؛ لأنه لا يمنحك الراحة المطلوبة فحسب ولكنه أيضًا يكمل إطلالتك بلمسات متميزة لا سيما الكاجوال منها.

ولأننا نعلم مدى أهميته عندك نتابع لك أخباره ونأتي إليك بكل جديد دائمًا، ونقدم لك اليوم أحدث صيحاته وهي السنيكرز الجلدي بألوان مذهلة.

img

يتميز هذا السنيكرز المصمم من الجلد بنعل داخلي من الدانتيل ونعل آخر قابل للإزالة، وجزء علوي من الجلد تحيطه بطانة من الجلد والقماش معًا، بالإضافة إلى نعل صناعي.. وهذه المواصفات مجتمعة ستمنحك دفئًا لا يقارن وراحة لا تضاهى.

يأتي ذلك فضلاً عن ألوانه الدافئة المناسبة جدًا لفصلي الخريف والشتاء؛ ما يؤكد أننا أمام تصميم غير عادي يجمع كل مقومات الراحة مع الأناقة، ويتيح لك اختيارات متعددة ليكون الحذاء الأمثل للعمل وممارسة الرياضة لقدرته على تحمل المجهود الشاق.

img

نسقيه مع جينز الدنيم أو البنطلون السكيني والليغينغر فضلاً عن الكنزات الصوفية والملابس الشتوية الدافئة، ولا تنسي التي شيرت بألوان الباستيل الناعمة أو الجاكيت الجلدي أو البومبر، ولا مانع من تناغمه مع معطف الترانش وسواء اقترن مع القمصان والتنانير أو العباءات فكلها ستليق عليه بلا شك ولن يقيدك بشكل معين.

img

وفيما يخص الألوان فهي رائعة؛ فهناك الأحمر الناري والرمادي بلون السحب الغائمة والأزرق الغامق والأسود الكلاسيكي والباستيل الهادئ والأرجواني العميق.

فهيا عزيزتي لتشاهدي أجمل الأحذية بتصميمها الذي لا يقاوم والألوان التي ستجعله اختيارك الأول في إطلالاتك الجديدة.