اكسسوارات

اكتشفي صيحات حذاء البوت الأكثر رواجًا لهذا الخريف!

إذا كنت مهتمة بستايل الشارع وتواكبين أحدث إطلالات مدونات الموضة والفاشينيستات على الإنستغرام، فقد تلاحظين أن هناك نمطا جديدا من أحذية البوت تسلل إلى دائرة الصيحات الخريفية التي لا يجب تفويتها. بفضل علامة سيلين في عهد فيبي فيلو، ارتفعت شعبية أحذية البوت المصنوعة من النسيج المزدوج، سواء بنمط الكاحل أو الذي يصل طوله إلى الركبة، وقد استوحى المصممون ومتاجر البيع بالتجزئة السريعة على حد سواء تصاميم عصرية من نمط البوت ذي القماش المزدوج، ومنذ ذلك الحين ظهرت بتصاميم مشابهة في نسخ خاصة بهم. والآن أثبتت موضة خريف 2018 أن هذه الأحذية ذات النسيج المزدوج هي إضافة أنيقة لمجموعة الأحذية الخاصة

إذا كنت مهتمة بستايل الشارع وتواكبين أحدث إطلالات مدونات الموضة والفاشينيستات على الإنستغرام، فقد تلاحظين أن هناك نمطا جديدا من أحذية البوت تسلل إلى دائرة الصيحات الخريفية التي لا يجب تفويتها.

بفضل علامة سيلين في عهد فيبي فيلو، ارتفعت شعبية أحذية البوت المصنوعة من النسيج المزدوج، سواء بنمط الكاحل أو الذي يصل طوله إلى الركبة، وقد استوحى المصممون ومتاجر البيع بالتجزئة السريعة على حد سواء تصاميم عصرية من نمط البوت ذي القماش المزدوج، ومنذ ذلك الحين ظهرت بتصاميم مشابهة في نسخ خاصة بهم.

والآن أثبتت موضة خريف 2018 أن هذه الأحذية ذات النسيج المزدوج هي إضافة أنيقة لمجموعة الأحذية الخاصة بك.

يكفي أن تلقي نظرة على قسم الأحذية الأكثر مبيعا في أي موقع من المتاجر الإلكترونية المفضلة لديك، وسوف تجدين حتمًا أشكالا مختلفة من هذا البوت المميز، والخبر السار هو أن بإمكانك الحصول على زوج منها بثمن مناسب.

ويمكنك تنسيق هذا النمط من الأحذية مع كل شيء من بنطلون الجينز وقميص تيشيرت أو سترة، أو إذا كان تصميم الحذاء رسميًا بما فيه الكفاية، نسقيه مع فستان كوكتيل شتوي.

اترك تعليقاً