اكسسوارات

صيحة جديدة تُطيح بموضة حذاء الفلات.. تعرفي عليها!

إذا كنتِ تبحثين عن صيحة جديدة عصرية للأحذية هذا الخريف فأنك لستِ بحاجة للبحث كثيرًا، حيث أتينا إليكِ بصيحة مميزة تضفي مزيدًا من الحيوية والجاذبية إلى إطلالتك الخريفية. على الرغم من أن الفلات هو التصميم المفضل لدى الكثيرات منا كبديل مريح عن أحذية الكعب العالي، إلا أنه ظهر له منافس قوي هذا الموسم، حيث ظهرت صيحة أحذية اللوفر ذات الجلد اللامع على الساحة لتطيح بالفلات عن القمة. فإذا لم تكن النقشات الجريئة والألوان النابضة بالحياة هي ما تفضلينه، فصيحة أحذية اللوفر هي الأنسب لكِ. وفقًا لما نشرته مجلة "شي فايندز"، تتميز أحذية اللوفر بتصميمها المريح، وهذا العام أبرز ما يميزها

إذا كنتِ تبحثين عن صيحة جديدة عصرية للأحذية هذا الخريف فأنك لستِ بحاجة للبحث كثيرًا، حيث أتينا إليكِ بصيحة مميزة تضفي مزيدًا من الحيوية والجاذبية إلى إطلالتك الخريفية.

على الرغم من أن الفلات هو التصميم المفضل لدى الكثيرات منا كبديل مريح عن أحذية الكعب العالي، إلا أنه ظهر له منافس قوي هذا الموسم، حيث ظهرت صيحة أحذية اللوفر ذات الجلد اللامع على الساحة لتطيح بالفلات عن القمة.

فإذا لم تكن النقشات الجريئة والألوان النابضة بالحياة هي ما تفضلينه، فصيحة أحذية اللوفر هي الأنسب لكِ.

وفقًا لما نشرته مجلة "شي فايندز"، تتميز أحذية اللوفر بتصميمها المريح، وهذا العام أبرز ما يميزها هو تصميمها من الجلد اللامع باللون الأسود.

وعلى الرغم من أن اللون الأسود هو المسيطر على صيحة أحذية اللوفر، إلا أن الجلد اللامع يضفي مزيدًا من الجاذبية والعصرية على ذلك التصميم الكلاسيكي، كما تتوفر العديد من التصميمات التي تتنوع بين الأحذية ذات الشرُابات وأخرى تزينها فيونكة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ارتداء حذاء اللوفر بتصميمه المميز، مع مختلف القطع وستبدين في غاية الأناقة والجاذبية.

 

اترك تعليقاً