اكسسوارات

زينة الثريا: أحدث الاتجاهات التي اجتاحت إنستغرام مؤخرًا!

على مدار العام الماضي، استحوذت عدة صيحات على الصفحات الشخصية لأشهر مدونات الموضة على إنستغرام، ففي الصيف، ظهرت صيحة وقفة "باربي" (وهي عبارة عن خدعة فوتوغرافيّة تبنتها العديد من النجمات أمثال كورتني كارداشيان وبيلا حديد)، واليوم سنسلط الضوء على الصيحة التي اكتسبت المزيد من الشهرة في الآونة الأخيرة. نحن نتحدث عن "زينة الثريا"، وهي صيحة تتطلب استخدام كميات من بلورات الكريستال المنسدلة، هذه التفاصيل البراقة زينت العديد من الملابس والحقائب والأقراط والأحذية التي ظهرت على العديد من مدرجات ربيع 2019، بما في ذلك كريستوفر كين، وغوتشي، وتوب شوب. هذه الزينة عبارة عن بلورات كريستال كبيرة الحجم تشبه الثريا المبهرة، سواء

على مدار العام الماضي، استحوذت عدة صيحات على الصفحات الشخصية لأشهر مدونات الموضة على إنستغرام، ففي الصيف، ظهرت صيحة وقفة "باربي" (وهي عبارة عن خدعة فوتوغرافيّة تبنتها العديد من النجمات أمثال كورتني كارداشيان وبيلا حديد)، واليوم سنسلط الضوء على الصيحة التي اكتسبت المزيد من الشهرة في الآونة الأخيرة.

نحن نتحدث عن "زينة الثريا"، وهي صيحة تتطلب استخدام كميات من بلورات الكريستال المنسدلة، هذه التفاصيل البراقة زينت العديد من الملابس والحقائب والأقراط والأحذية التي ظهرت على العديد من مدرجات ربيع 2019، بما في ذلك كريستوفر كين، وغوتشي، وتوب شوب.

هذه الزينة عبارة عن بلورات كريستال كبيرة الحجم تشبه الثريا المبهرة، سواء اخترت تبني هذا الاتجاه على شكل أقراط أو أحذية مذهلة، أو الحصول على زي كامل بهذه الصيحة من متاجر KiraKira أو Boomerang.


 

قد يعجبك ايضاً