اكسسوارات

إليكِ أجمل الإطلالات بـ"بوت الكاوبوي" في خريف وشتاء 2018!

إليكِ أجمل الإطلالات بـ"بوت الكاوبو...

تعتبرُ أحذية رعاة البقر أو الكاوبوي من صيحات الأحذية الرئيسية لخريف/ شتاء 2018، وقد ظهرت بأنماط مختلفة كذات المقدمة المعدنية أو المصنوع من الجلد المطبع وأخرى بنمط الجورب العالي أو بطول الكاحل، وذلك على مدرجات أشهر العلامات التجارية من فندي إلى كالفن كلاين وإيزابيل مارنت وكلوي. وقد يبدو اعتماد هذه الصيحة صعبًا في البداية لكنك تحتاجين فقط إلى القليل من الإلهام للحصول على الإطلالة المثالية طوال اليوم ببوت الكاوبوي. إطلالة نهارية اعتمدي إطلالةً كاملةً بالأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين، بارتداء بلوزة صوفية دافئة مع بنطلون جينز أو جلدي وزوج من بوت رعاة البقر بطول الكاحل. إطلالة مكتبية ليس سرًا

تعتبرُ أحذية رعاة البقر أو الكاوبوي من صيحات الأحذية الرئيسية لخريف/ شتاء 2018، وقد ظهرت بأنماط مختلفة كذات المقدمة المعدنية أو المصنوع من الجلد المطبع وأخرى بنمط الجورب العالي أو بطول الكاحل، وذلك على مدرجات أشهر العلامات التجارية من فندي إلى كالفن كلاين وإيزابيل مارنت وكلوي.

وقد يبدو اعتماد هذه الصيحة صعبًا في البداية لكنك تحتاجين فقط إلى القليل من الإلهام للحصول على الإطلالة المثالية طوال اليوم ببوت الكاوبوي.

إطلالة نهارية

اعتمدي إطلالةً كاملةً بالأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين، بارتداء بلوزة صوفية دافئة مع بنطلون جينز أو جلدي وزوج من بوت رعاة البقر بطول الكاحل.

إطلالة مكتبية

ليس سرًا أنّ الفستان الميدي قد أصبح عنصرًا أساسيًا في خزانة أزياء العمل في فصل الخريف، قومي ببساطة باستبدال الأحذية الرياضية بزوج من أحذية الويسترن ذات الكعب العالي، واختاري القطع بألوان متقاربة لإطلالة جميلة.

إطلالة مسائية

قد لا تبدو الإطلالة المسائية وأحذية رعاة البقر خيارًا متناسقًا، لكنها قد تكون في الواقع مزيجًا ناجحًا، نسّقي زوجًا من الأحذية البيضاء مع تنورة ميدي منقوشة بالكاروهات وبلوزة دافئة.

إطلالة السهرة

ارتداء أحذية بوت الكاوبوي مع فستان فاخر ليس مزيجًا اعتياديًا، لكن اختاري حذاءك بطول الكاحل القصير وبلون داكن ونسقيه مع فستان قصير لامع أو حتى فستان سليبدريس جذاب.

اترك تعليقاً