اكسسوارات

لإطلالة شبابية جريئة.. جرّبي البوت الطويل بأنماطه المختلفة!

مع دخول فصل الشتاء، حان الوقت لتتخلصي من الكعب العالي الكلاسيكي لتستبدليه بحذاء البوت الأنيق والدافئ المثالي في الأشهر الباردة، وبالتحديد البوت العالي فوق الركبة والذي يأتي بأنماط ومواد متنوعة. وظهرت هذه الأحذية على العديد من مدرجات خريف وشتاء 2018 للعديد من أشهر الماركات التجارية مثل فندي، وبالينسياغا وغامبييستا فالي، إذ تم تنسيقها مع كل شيء من التنانير الميدي إلى الفساتين الماكسي والقصيرة. فإذا كنت تتمتعين بالجرأة الكافية اختاري هذا البوت بنمط براق ولامع ونسقيه مع فستان قصير بأكمام طويلة. ولإطلالة شبابية اختاري فستانا أو تنورة بطبعة الشعار من "فندي" أو "غوتشي"، ونسقيه مع بوت الجورب من "دولتشي أند غابانا"

مع دخول فصل الشتاء، حان الوقت لتتخلصي من الكعب العالي الكلاسيكي لتستبدليه بحذاء البوت الأنيق والدافئ المثالي في الأشهر الباردة، وبالتحديد البوت العالي فوق الركبة والذي يأتي بأنماط ومواد متنوعة.

وظهرت هذه الأحذية على العديد من مدرجات خريف وشتاء 2018 للعديد من أشهر الماركات التجارية مثل فندي، وبالينسياغا وغامبييستا فالي، إذ تم تنسيقها مع كل شيء من التنانير الميدي إلى الفساتين الماكسي والقصيرة.

فإذا كنت تتمتعين بالجرأة الكافية اختاري هذا البوت بنمط براق ولامع ونسقيه مع فستان قصير بأكمام طويلة.

ولإطلالة شبابية اختاري فستانا أو تنورة بطبعة الشعار من "فندي" أو "غوتشي"، ونسقيه مع بوت الجورب من "دولتشي أند غابانا" الذي سيجعل ساقيك تبدوان أطول وسيُضفي لمسة من الإثارة على مظهرك.

 

اترك تعليقاً