اكسسوارات

بعدما عرضته جيجي حديد.. هل يحل قناع الليل محل الباندانا؟

بعدما عرضته جيجي حديد.. هل يحل قناع...

نعرف وشاح الرأس أو ما يعرف بالباندانا والذي أصبح إكسسوارًا رائجًا مؤخرًا، ونعرف القناع الليلي الذي كان رائجًا في الماضي وخصوصًا في الثمانينيات والتسعينيات، ولكن ماذا لو مزجنا هذين المفهومين معًا؟ هذه هي الفكرة التي اقترحها المصمم جيريمي سكوت في مجموعته الجديدة H&M x Moschino، حيث ارتدت العارضة جيجي حديد القناع الليلي على رأسها على غرار الباندانا. فهل سيحل القناع الليلي الجديد محل الباندانا أو وشاح الرأس هذا الشتاء؟ الفكرة ذكية ومميزة بطبيعة الحال، فمقارنة بوشاح الرأس التقليدي، فإن القناع الليلي له قدرة أكبر على تثبيت الشعر والحفاظ على التسريحة، لكن القناع الذي قدمته العلامة التجارية الإيطالية يمزج بين الجلد

نعرف وشاح الرأس أو ما يعرف بالباندانا والذي أصبح إكسسوارًا رائجًا مؤخرًا، ونعرف القناع الليلي الذي كان رائجًا في الماضي وخصوصًا في الثمانينيات والتسعينيات، ولكن ماذا لو مزجنا هذين المفهومين معًا؟ هذه هي الفكرة التي اقترحها المصمم جيريمي سكوت في مجموعته الجديدة H&M x Moschino، حيث ارتدت العارضة جيجي حديد القناع الليلي على رأسها على غرار الباندانا.

فهل سيحل القناع الليلي الجديد محل الباندانا أو وشاح الرأس هذا الشتاء؟

الفكرة ذكية ومميزة بطبيعة الحال، فمقارنة بوشاح الرأس التقليدي، فإن القناع الليلي له قدرة أكبر على تثبيت الشعر والحفاظ على التسريحة، لكن القناع الذي قدمته العلامة التجارية الإيطالية يمزج بين الجلد المبطن والنقوش الذهبية ويبدو صاخبًا بعض الشيء، وارتداؤه إلى العمل على سبيل المثال يمكن أن يعكس رسالة خاطئة كما لو كنت تقولين: "أفضل البقاء في السرير من أن أكون هنا."

لكن ربما لو جاء بقماش حالم رومانسي كالستان أو الدانتيل فقد يضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك.

إجمالا يمكننا أن نقول إن عالم العمل (والعالم بشكل عام) غير جاهز لهذا النوع من الإكسسوارات، فالكل يحب الصيحات العصرية الرائجة لكن عندما يتعلق الأمر بالقناع الليلي يفضل استخدامه لغرضه الأساسي!

 

اترك تعليقاً