3 طرق معتمدة لوضع الوشاح الحريري عل...

اكسسوارات

3 طرق معتمدة لوضع الوشاح الحريري على طريقة مدونات الموضة

تعد الأوشحة الحريرية من الإكسسوارات التي غابت عن ساحة الموضة من حوالي عام 2003، إلى جانب أوشحة الباشمينا وقمصان البولو من رالف لوران، وقد كانت الملكة إليزابيث الثانية المرأة الوحيدة التي جعلت الأوشحة الحريرية جزءًا من إطلالاتها بشكل دائم. ولحسن الحظ في الصيف الماضي، عرضت أشهر العلامات التجارية مثل سيلين، بالنسياغا و Acne Studios أغطية الرأس babushkas المعروفة بأوشحة الجدّة على مُدرجاتها. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأوشحة الحريرية جزءًا من قائمة القطع المرغوبة لدى كل امرأة، واحتضنت أبرز العلامات التجارية من غوتشي إلى فيرساتشي و Vetements هذا الاتجاه. وقد كشفت منصة بينتريست مؤخرًا عن زيادة بنسبة 157٪ في عمليات البحث

تعد الأوشحة الحريرية من الإكسسوارات التي غابت عن ساحة الموضة من حوالي عام 2003، إلى جانب أوشحة الباشمينا وقمصان البولو من رالف لوران، وقد كانت الملكة إليزابيث الثانية المرأة الوحيدة التي جعلت الأوشحة الحريرية جزءًا من إطلالاتها بشكل دائم.

ولحسن الحظ في الصيف الماضي، عرضت أشهر العلامات التجارية مثل سيلين، بالنسياغا و Acne Studios أغطية الرأس babushkas المعروفة بأوشحة الجدّة على مُدرجاتها.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأوشحة الحريرية جزءًا من قائمة القطع المرغوبة لدى كل امرأة، واحتضنت أبرز العلامات التجارية من غوتشي إلى فيرساتشي و Vetements هذا الاتجاه.

وقد كشفت منصة بينتريست مؤخرًا عن زيادة بنسبة 157٪ في عمليات البحث عن الأوشحة الحريرية على مستوى العالم، لذا فهو بالتأكيد أحد الإكسسوارات التي اكتسبت شعبية واسعة.

اكتشفي فيما يلي طرق ارتداء الوشاح المعتمدة من قِبل معظم مؤثرات الموضة.

ربطة العقدة

View this post on Instagram

Yep, i’ll have it all in leopard print please👋🏼👍🏼The animal print collection is still going strong in my wardrobe & I’m loving scarves to add to the mix to accessorise outfits💛 On a slightly different note, all I’ve thought about today is devouring a halloumi burger, feel like if I write about it then it may possibly appear from thin air somehow🙄 - the cravings real😂 @accessorize #accessorizer #ad. As always you can shop my outfits via @liketoknow.it by following me on the app! http://liketk.it/2x9KP #liketkit . . . . . . #ukblogger #londonblogger #fashionbloggeruk #londonfashionblogger #ootdmagazine #ukbloggers #fblogger #style #instafashion #whatiwore #wiwt #whatiworetoday #todayslook #fashioninspo #fwis #ootd #outfit #outfitinspo #outfitdetails #lookoftheday #ootdmagazine #instastyle #womenwithstyle #streetstyle_daily #anotheroutfitpost #leopardprint #scarf

A post shared by 𝐘𝐀𝐓𝐑𝐈 (@y.a.t.r.i) on

الطريقة الأحدث لارتداء وشاح حريري الآن، هي ربطه على شكل عقدة من دون ربطة البو حول ذيل الحصان الفوضوي، ارتديه مع تيشيرت أبيض، جينز وأحذية الباليه المسطحة والأنيقة.

التوربان

إذا كنت امرأة جريئة وتعشقين التميز، ارتدي الوشاح الحريري على شكل التوربان، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة تتطلب القليل من الثقة، ويفضل تنسيقها مع قطع محايدة وأقراط مميزة.

الباندانا

View this post on Instagram

The Beach House 🌊 #SanJuandelSur #Nicaragua

A post shared by Natalie Lim Suarez (@natalieoffduty) on

هذه الطريقة ملائمة لإطلالة المكتب، اربطي الوشاح على شكل عقدة مكتنزة في الأمام للحصول على إطلالة أنيقة من وحي السبعينيات.