شاهدي أبرز صيحات الإكسسوارات من عرو...

اكسسوارات

شاهدي أبرز صيحات الإكسسوارات من عروض ربيع 2019!

من عروض الخريف إلى عروض ربيع وصيف 2019، لفتت أبرز عروض الأزياء هذا العام الأنظار إلى ما اختير من إكسسوارات لإكمال إطلالات العارضات على المنصة وإبرازها. فمن الحقائب والنظارات الشمسية إلى الأحذية والقبعات، قدمت عروض ربيع 2019 العديد من الصيحات المتنوعة لتناسب كل امرأة: أحذية Pump المميزة   تميزت عروض ربيع 2019 بأحذية Pump ذات التصميمات الاستثنائية الملفتة، مثل حذاء بالنسياغا الذي تميز بمقدمة مدببة للغاية وكعب رفيع جدًا، مع اختيار نقشة بولكا دوت ميتاليك لتزيين الحذاء، بالإضافة إلى تصميم "أوف وايت" الجريء الذي تميز بتصميمه الجلدي الذي يجمع بين الأخضر والأسود. النظارات الضخمة برزت النظارات الشمسية الضخمة في عروض

من عروض الخريف إلى عروض ربيع وصيف 2019، لفتت أبرز عروض الأزياء هذا العام الأنظار إلى ما اختير من إكسسوارات لإكمال إطلالات العارضات على المنصة وإبرازها.

فمن الحقائب والنظارات الشمسية إلى الأحذية والقبعات، قدمت عروض ربيع 2019 العديد من الصيحات المتنوعة لتناسب كل امرأة:

أحذية Pump المميزة

img 

تميزت عروض ربيع 2019 بأحذية Pump ذات التصميمات الاستثنائية الملفتة، مثل حذاء بالنسياغا الذي تميز بمقدمة مدببة للغاية وكعب رفيع جدًا، مع اختيار نقشة بولكا دوت ميتاليك لتزيين الحذاء، بالإضافة إلى تصميم "أوف وايت" الجريء الذي تميز بتصميمه الجلدي الذي يجمع بين الأخضر والأسود.

النظارات الضخمة

img

برزت النظارات الشمسية الضخمة في عروض ربيع 2019، والتي تميزت بتصميمات متنوعة، حيث اختارت ماركة "ميو ميو" نظارات ضخمة مزينة بفيونكة وردية، في حين اختارت "غوتشي" تصميما أكبر وأكثر جرأة.

حقيبة الخصر

img

من بربري ولوي فيتون إلى كلوي، أعادت العديد من الماركات صيحة حقيبة الخصر أو الحزام بقوة هذا الموسم، والتي توفرت بتصميمات متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

القبعة ذات الطرحة

img

من التل إلى التصميمات الشبكية وذات الدانتيل، طغت القبعة الكلاسيكية ذات الطرحة التي تنسدل على الوجه، على مختلف عروض ربيع 2019، مثل "سيلين" و"دولتشي آند غابانا" وغيرهما من أبرز الأسماء.

حقائب بتصميمات استثنائية

img

من المستوحاة من الورود وميكي ماوس، إلى التصميمات الهندسية مثل الدائرية والمربعة وحتى المستطيلة، ستطغى التصميمات الهندسية والخيالية للحقائب على موسم ربيع العام المقبل، وذلك بفضل أبرز دور الماركات مثل "لوي فيتون" و"غوتشي" و"فيرساتشي"، بالإضافة إلى الحقائب الضخمة.