اكسسوارات

كالفاشينيستات.. اضفي مزيدًا من الإثارة على إطلالتكِ بأقراط القلوب‎!

أصبحت أقراط القلوب من أبرز الصيحات الرائدة حاليا في ساحة إكسسوارات الأذن، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى بالنسياغا، حيث جعلت العلامة التجارية الفرنسية الفخمة أقراط القلوب صيحة رائدة عندما قدمتها بنمط ذهبي منفرد ضخم ضمن مجموعة ما قبل الخريف. وعند تصفحك لحسابات الفاشينيستات ومدونات الموضة على إنستغرام نجد أقراط القلوب في كل مكان، لدرجة أن شركة Tada & Toy للمجوهرات الراقية كرست مجموعة كاملة لهذا النمط من الأقراط، والتي تم تصميمها لإضفاء بعض اللمسات الفخمة على الإطلالات اليومية. وتحتفي مجموعة ملكة القلوب الجديدة للعلامة التجارية بالقلب المتواضع في مجموعة من التجسيدات، من أقراط القلوب من الكوارتز الوردي المرصع بالياقوت

أصبحت أقراط القلوب من أبرز الصيحات الرائدة حاليا في ساحة إكسسوارات الأذن، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى بالنسياغا، حيث جعلت العلامة التجارية الفرنسية الفخمة أقراط القلوب صيحة رائدة عندما قدمتها بنمط ذهبي منفرد ضخم ضمن مجموعة ما قبل الخريف.

وعند تصفحك لحسابات الفاشينيستات ومدونات الموضة على إنستغرام نجد أقراط القلوب في كل مكان، لدرجة أن شركة Tada & Toy للمجوهرات الراقية كرست مجموعة كاملة لهذا النمط من الأقراط، والتي تم تصميمها لإضفاء بعض اللمسات الفخمة على الإطلالات اليومية.

وتحتفي مجموعة ملكة القلوب الجديدة للعلامة التجارية بالقلب المتواضع في مجموعة من التجسيدات، من أقراط القلوب من الكوارتز الوردي المرصع بالياقوت وغيرها.

img

كما قدمت علامة Reformation أقراط القلوب الذهبية من توقيع متجر المجوهرات الراقية "باجاتيبا" والتي بيعت بسرعة كبيرة، أما جوني كوكا فقدم مجوهرات متجددة لعلامة مولبيري على شكل قلب منمقة بكريستالات بدرجات الخوخي والوردي والفيروزي أو مبطنة باللآلئ.

مهما كان أسلوبكِ أو ميزانيتكِ، فإن قلبك هو صديقك الحميم، إذا كنت ترغبين في مجوهرات فاخرة ننصحك بتصاميم جنيفر ماير، التي تشمل قائمة عملائها كيت هدسون وغوينيث بالترو، والتي تشمل أحدثُ تصاميمها زوجا من أقراط القلب عيار 18 قيراطا من الألماس المتلألئ.

وإذا كانت ميزانيتك محدودة فاختاري العلامات الشعبية، إذ يمكنك الحصول على زوج جميل من هذا النمط بسعر معقول من متجر زارا.


 

قد يعجبك ايضاً