اكسسوارات

حذاء "اللوفر" يجتاح ساحة الموضة ويعود للواجهة من جديد!

يبدو كما لو كانت أحذية "اللوفر" موجودة منذ الأزل، حيث يحرص الرجال والنساء على تواجد هذا النمط من الأحذية كقطعة كلاسيكية في خزانات الملابس، وعلى ما يبدو فإن هذا الأمر لن يتغيّر في الوقت القريب. وأثبتت مجموعة من المدونات ونجمات ستايل الشارع أن هذا النمط الكلاسيكي من حذاء اللوفر سيجتاح ساحة الموضة بشكل رسمي مرة أخرى، ولكن ليس بدون إضافة جوارب الكاحل. ويبدو أن الطريقة الأمثل والأكثر عصرية لارتداء هذا النمط من حذاء اللوفر هو بتنسيقه مع الجوارب، فمثلًا إذا كنت ترغبين في اعتماد إطلالة مكتبية اختاري اللوفر باللون البني ونسّقيه مع الجوارب البيضاء. وإذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر

يبدو كما لو كانت أحذية "اللوفر" موجودة منذ الأزل، حيث يحرص الرجال والنساء على تواجد هذا النمط من الأحذية كقطعة كلاسيكية في خزانات الملابس، وعلى ما يبدو فإن هذا الأمر لن يتغيّر في الوقت القريب.

وأثبتت مجموعة من المدونات ونجمات ستايل الشارع أن هذا النمط الكلاسيكي من حذاء اللوفر سيجتاح ساحة الموضة بشكل رسمي مرة أخرى، ولكن ليس بدون إضافة جوارب الكاحل.

img

ويبدو أن الطريقة الأمثل والأكثر عصرية لارتداء هذا النمط من حذاء اللوفر هو بتنسيقه مع الجوارب، فمثلًا إذا كنت ترغبين في اعتماد إطلالة مكتبية اختاري اللوفر باللون البني ونسّقيه مع الجوارب البيضاء.

وإذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر شياكة وتميزًا اختاري أحذية اللوفر من غوتشي المطبعة ونسقيها مع الجوارب المخططة.

وبغضّ النظر عن طريقة تنسيقك لهذه الصيحة الكلاسيكية، فستبدو متجدّدة ومناسبة لموسم الخريف..

إليك بعض تركيبات الجورب مع اللوفر.