اكسسوارات

ميغان ماركل ترتدي الحذاء الرياضي لأول مرة منذ زواجها!

ميغان ماركل ترتدي الحذاء الرياضي لأ...

في حين أن خزانة أزياء ميغان ماركل خلال جولتها الأسترالية قد حقّقت مبيعات قياسية لعدد كبير من قطع المصممين الأستراليين التي ارتدتها، إلا أن اختيارها الأخير قد جذب الانتباه لسبب مختلف. وقد انتقلت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري على متن زورق في ميناء سيدني لمشاهدة فعالية ألعاب "Invictus"، وقد استبدلت دوقة ساسيكس الأحذية ذات الكعب العالي المدبّبة من الأمام بأحذية مريحة ومناسبة للبحر. لكن على عكس معظم نساء العائلة الملكية اللواتي يفضلن الحذاء الرياضي سوبيرغا 2750 الذي يبلغ سعره 80 دولارًا، والذي ترتديه كيت ميدلتون في معظم الأحيان، اختارت ماركل الحذاء الرياضي الأكثر شهرة في الوقت الحالي أي حذاء 'V-10'

في حين أن خزانة أزياء ميغان ماركل خلال جولتها الأسترالية قد حقّقت مبيعات قياسية لعدد كبير من قطع المصممين الأستراليين التي ارتدتها، إلا أن اختيارها الأخير قد جذب الانتباه لسبب مختلف.

وقد انتقلت ميغان برفقة زوجها الأمير هاري على متن زورق في ميناء سيدني لمشاهدة فعالية ألعاب "Invictus"، وقد استبدلت دوقة ساسيكس الأحذية ذات الكعب العالي المدبّبة من الأمام بأحذية مريحة ومناسبة للبحر.

لكن على عكس معظم نساء العائلة الملكية اللواتي يفضلن الحذاء الرياضي سوبيرغا 2750 الذي يبلغ سعره 80 دولارًا، والذي ترتديه كيت ميدلتون في معظم الأحيان، اختارت ماركل الحذاء الرياضي الأكثر شهرة في الوقت الحالي أي حذاء 'V-10' للعلامة الفرنسية المستدامة Veja التي تستخدم المواد العضوية والصديقة للبيئة في صناعة أحذيتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها ماركل ارتداء الأحذية المسطحة في هذه الجولة، إلا أنها المرة الأولى التي ترتدي فيها الدوقة أحذية رياضية منذ زواجها.

وبالنظر إلى أن "تأثير ميغان" بلغ أوجه خلال جولتها الأسترالية حتى الآن، ستكون المراهنة على أن هذه الأحذية الرياضية سوف تُباع بشكل كامل وتنفذ من المخازن في القريب العاجل.

اترك تعليقاً