حذاء "الويدج" الرياضي.. لمسة عصرية...

اكسسوارات

حذاء "الويدج" الرياضي.. لمسة عصرية في خزانتك الشتوية

لطالما هيمنت أحذية الويدج المريحة ذات الكعب المصنوع من القش على اختيارات الأنيقات لسنوات طويلة، لما تمنحه من راحة وأناقة في الوقت ذاته وتتناسب مع الإطلالة الرياضية والكاجوال على حد سواء. لكنها اليوم تنطلق بالستايل الرياضي بالكعب المتوسط بطبعة الكامو الأنيقة، فهو مصمم خصيصًا لراحتك وأناقتك وسترينه كقطعة أساسية في إطلالة الأنيقات في كل مكان. بحسب مجلة "أس ويكلي" يندرج هذا التصميم الرائع من ستايل الشارع البارز، ولا يتعدى طول الكعب 2.5 بوصة، يتميز بالكعب العريض المسطح؛ ما يجعلك تشعرين بالراحة طوال اليوم سواء في العمل أو عند ذهابك للصالات الرياضية. وهناك ميزة أخرى وهي تصميم الجزء العلوي جهة الكاحل

لطالما هيمنت أحذية الويدج المريحة ذات الكعب المصنوع من القش على اختيارات الأنيقات لسنوات طويلة، لما تمنحه من راحة وأناقة في الوقت ذاته وتتناسب مع الإطلالة الرياضية والكاجوال على حد سواء.

لكنها اليوم تنطلق بالستايل الرياضي بالكعب المتوسط بطبعة الكامو الأنيقة، فهو مصمم خصيصًا لراحتك وأناقتك وسترينه كقطعة أساسية في إطلالة الأنيقات في كل مكان.

img

بحسب مجلة "أس ويكلي" يندرج هذا التصميم الرائع من ستايل الشارع البارز، ولا يتعدى طول الكعب 2.5 بوصة، يتميز بالكعب العريض المسطح؛ ما يجعلك تشعرين بالراحة طوال اليوم سواء في العمل أو عند ذهابك للصالات الرياضية.

وهناك ميزة أخرى وهي تصميم الجزء العلوي جهة الكاحل من الجلد، والمزود بسحاب يساعدك على ارتدائه؛ ما يجعله الخيار الأمثل لعاشقات الموضة والمتلهفات للأناقة حول العالم.

img

صمم من جلد الغزال وانطلق بلونين رائعين وهما اللون الأسود والرمادي الغامق المطبوع بطبعة الكامو الشهيرة، واللون الأزرق بالنقشة نفسها فماذا تنتظرين لاقتنائه؟

img

لا تترددي واعتمدي هذا الحذاء المنمق وسيليق بإطلالتك المتغيرة والمختلفة على مدار اليوم.