من جلد التّمساح إلى اللّون السماويّ...

اكسسوارات

من جلد التّمساح إلى اللّون السماويّ.. إليكِ صيحات الحقائب لخريف 2018!

تتوالى صيحات الخريف والشتاء في الظهور، وتقدّم لنا العديد من الأفكار، التي ترضي مختلف الأذواق، فمن الأزياء والمكياج، إلى الأحذية والأكسسوارات، شهدنا سلسلة مميّزة من الصيحات الجريئة، والغريبة، والأنيقة، وكذلك العملية. والآن نقدّم لكِ مجموعة من أبرز صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2018، لإكمال إطلالتكِ بأناقة: جلد التمساح يسيطر جلد التمساح، وحتى الطبعات المستوحاه من شكله، على صيحات الحقائب، لخريف وشتاء هذا العام. فلا تتردّدي في اختيار حقيبة جلد التمساح بالشّكل الذي يعجبكِ لإطلالة مميّزة ولافتة. السماوي يعدّ الأزرق السماويّ، من الألوان المسيطرة هذا الخريف، وسيحتفظ بمكانته طوال الخريف والشتاء، هذا العام. فلا تتردّدي في اختيار حقيبة بذلك اللّون. تصاميم عملية

تتوالى صيحات الخريف والشتاء في الظهور، وتقدّم لنا العديد من الأفكار، التي ترضي مختلف الأذواق، فمن الأزياء والمكياج، إلى الأحذية والأكسسوارات، شهدنا سلسلة مميّزة من الصيحات الجريئة، والغريبة، والأنيقة، وكذلك العملية.

والآن نقدّم لكِ مجموعة من أبرز صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2018، لإكمال إطلالتكِ بأناقة:

جلد التمساح

img

يسيطر جلد التمساح، وحتى الطبعات المستوحاه من شكله، على صيحات الحقائب، لخريف وشتاء هذا العام. فلا تتردّدي في اختيار حقيبة جلد التمساح بالشّكل الذي يعجبكِ لإطلالة مميّزة ولافتة.

السماوي

img

يعدّ الأزرق السماويّ، من الألوان المسيطرة هذا الخريف، وسيحتفظ بمكانته طوال الخريف والشتاء، هذا العام. فلا تتردّدي في اختيار حقيبة بذلك اللّون.

تصاميم عملية

img

تسيطر هذا العام الحقائب ذات الأحجام الكبيرة، والتي تتميّز بتصاميم عملية تتّسع لكلّ أشيائكِ.

نقشة الحيوانات

img

بالإضافة إلى الأزياء والأحذية، تسيطر نقشة الحيوانات المختلفة، على صيحات الحقائب، هذا العام أيضًا.

حقيبة الـ Saddle

img

عادتْ هذه الحقيبة، وبقوة هذا العام، بفضل "ديور"، والتي اختارتها العديد من الماركات أيضًا، مثل "كلوي"، وهي تتوفّر بتصميمات وألوان متنوّعة، فاحرصي على اقتناء واحدة.

ذات اليد القصيرة

img

تأتي التصميمات ذات اليد القصيرة، من بين أبرز صيحات الحقائب، لخريف وشتاء هذا العام، والتي تتوفّر بتصميمات برّاقة لافتة وألوان جذابة.

 


 

قد يعجبك ايضاً