اكسسوارات

الغليتر وجلد الأفعى.. أبرزُ صيحات الأحذية في الخريف 2018

انطلقتْ مجموعات من الأحذية، لتعلن عن قدوم صيحات خريفية مذهلة، ستخلصكِ من الملل، وتجدّد خزانتكِ بتصميمات غير تقليدية، لإطلالة منطلقة، ومفعمة بالحيوية. وستكون الأناقة عنوان المواسم القادمة بكلّ تأكيد، لتكسو إطلالاتكِ من الرأس إلى أخمص القدمين، وستغير ستايلك بتفاصيل جديدة مليئة بالتميّز والاختلاف، فتعالي مُسرعة الخطى لتري هذه التصميمات المدهشة. مع اقتراب موسم العطل والأعياد، أعلن بوت الغليتر أنّه عنوان الإطلالة الاحتفالية البرّاقة، يليه البوت بنقشة الثعبان، وطبعة النّمر والحمار الوحشيّ، فضلًا عن البوت المخمليّ بألوان دافئة غنية. من هذه الألوان البرغندي العميق، والأخضر الفيروزي، والبرتقاليّ المشع، واختلفتْ الأشكال والستايلات، منها بوت الركبة، والكاحل والمدبّب بكعب كيتين المشهور، إضافة إلى

انطلقتْ مجموعات من الأحذية، لتعلن عن قدوم صيحات خريفية مذهلة، ستخلصكِ من الملل، وتجدّد خزانتكِ بتصميمات غير تقليدية، لإطلالة منطلقة، ومفعمة بالحيوية.

وستكون الأناقة عنوان المواسم القادمة بكلّ تأكيد، لتكسو إطلالاتكِ من الرأس إلى أخمص القدمين، وستغير ستايلك بتفاصيل جديدة مليئة بالتميّز والاختلاف، فتعالي مُسرعة الخطى لتري هذه التصميمات المدهشة.

مع اقتراب موسم العطل والأعياد، أعلن بوت الغليتر أنّه عنوان الإطلالة الاحتفالية البرّاقة، يليه البوت بنقشة الثعبان، وطبعة النّمر والحمار الوحشيّ، فضلًا عن البوت المخمليّ بألوان دافئة غنية.

img

من هذه الألوان البرغندي العميق، والأخضر الفيروزي، والبرتقاليّ المشع، واختلفتْ الأشكال والستايلات، منها بوت الركبة، والكاحل والمدبّب بكعب كيتين المشهور، إضافة إلى بوت الغرونغ المُلفت.

ليس ذلك فحسب، بل ضمّتْ المجموعة كذلك، البوت المشجر بزهور ربيعية وقد تساقطتْ أوراقها في الخريف فتلوّنتْ باللون الذهبيّ البرّاق، ولم تقتصرْ الطبعات على الزهور، بل امتدتْ للكاروهات بلونين رائعين، الرمادي والأحمر، ولم يستثنََّ نوع من الجلود من هذه القائمة، فهناك جلد التمساح، وجلد الغزال، والجلد اللّامع، وغيرها.

وبخصوص الكعوب، فهي لا توصف بالكلمات، فحضرتْ جميعها بقوة بكافّة أشكالها وأطوالها، منها العريض، والمدبّب، والكعب العالي والمسطّح، والكعب الخشبيّ، وكعب الكتلة الثقيل، وغيرها الكثير، والذي ندعوكِ لمشاهدته، والتمعّن في تفاصيله الهادئة، وأشكاله الجميلة.