نصائح تُساعدك على اختيار الإكسسوار...

اكسسوارات

نصائح تُساعدك على اختيار الإكسسوار المُناسب لفستانك الأسود!

الفستان الأسود قطعة أساسية في خزانة كل السيدات، فهو يتميز بالأناقة والجاذبية، كما أنه سيد الألوان ويتماشى مع مختلف المناسبات، ولكن تجهل الكثير من السيدات كيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة له. لذلك نقدم لكِ من مجلة "لاف تو نو" نصائح لكيفية اختيار الإكسسوار المناسب لفستانك الأسود: حسب المناسبة إذا كانت المناسبة "كاجوال"، مثل تناول الغداء مع أصدقائك أو عائلتك أو حضور حفل عيد ميلاد بالنهار، يفضل اختيار قلادة مزينة بصدف البحر أو قرط ذي ستايل بوهيمي. وإذا كانت المناسبة رسمية أو تتطلب أناقة أكثر، مثل حفلات الزفاف، فلا تترددي في ارتداء إكسسواراتك الفاخرة لكن دون مبالغة، ويمكنك اختيار سوار بسيط. حسب

الفستان الأسود قطعة أساسية في خزانة كل السيدات، فهو يتميز بالأناقة والجاذبية، كما أنه سيد الألوان ويتماشى مع مختلف المناسبات، ولكن تجهل الكثير من السيدات كيفية اختيار الإكسسوارات المناسبة له.

لذلك نقدم لكِ من مجلة "لاف تو نو" نصائح لكيفية اختيار الإكسسوار المناسب لفستانك الأسود:

حسب المناسبة

img

إذا كانت المناسبة "كاجوال"، مثل تناول الغداء مع أصدقائك أو عائلتك أو حضور حفل عيد ميلاد بالنهار، يفضل اختيار قلادة مزينة بصدف البحر أو قرط ذي ستايل بوهيمي.

وإذا كانت المناسبة رسمية أو تتطلب أناقة أكثر، مثل حفلات الزفاف، فلا تترددي في ارتداء إكسسواراتك الفاخرة لكن دون مبالغة، ويمكنك اختيار سوار بسيط.

حسب قصة الصدر

img

يمكنك اختيار العديد من تصميمات وأشكال القلادة لتنسيقها مع الفستان الأسود ذي قصة الصدر المربعة، ولكن احرصي على اختيارها بطول مناسب، بحيث تكون متوسطة، وفي حال كان فستانك دون أكمام، اختاري قلادة قصيرة مثل التشوكر، وإذا كان فستانك يتميز بقصّة صدر على شكل V، يُنصح باختيار قلادة ذات قطعة أخرى تتدلى منها، لتعكس تصميم الفستان.

تصميم الفستان

img

اختاري إكسسوارا بلون واحد إذا كان فستانك براقًا، حتى لا تكون الإطلالة كثيفة التفاصيل، ولكن إن لم يكن الفستان براقًا لكِ حرية التنويع بين الألوان التي تحبينها.

 


 

قد يعجبك ايضاً