اكسسوارات

من كالفين كلاين إلى بالنسياغا.. شاهدي أحدث صيحات السنيكرز للخريف!

راحةُ الجسم تبدأ من القدمين لأنهما أساس الحركة وكلما ارتديت في قدميك حذاءً مريحًا، شعرتِ بالاطمئنان على جسمك وصحتك، وكلها أشياء متوفّرة بشدّة في الحذاء الرياضي. لذا أتينا إليك اليوم بمجموعة من أحدث ما أطلقته دور الأزياء العالمية، من صيحات السنيكرز الرياضي الأنيق بحسب مجلة فوغ الإنجليزية. مع دخول الخريف والطقس المتقلّب تحتاجين للحذاء الرياضي، ليُرافقك في إطلالتك مهما كانت عند التسوّق أو وقت الذهاب للصالات الرياضية والنادي وغيرها من هذه الأماكن، التي تتردّدين عليها بصفة يومية. أطلقت أشهر العلامات التجارية ما يُحقق الراحة مع الأناقة بأحذية متعدّدة الاستخدامات، ووضعت كل علامة بَصمتها المتميزة، فإذا كنت من الباحثات عن الكلاسيكية

راحةُ الجسم تبدأ من القدمين لأنهما أساس الحركة وكلما ارتديت في قدميك حذاءً مريحًا، شعرتِ بالاطمئنان على جسمك وصحتك، وكلها أشياء متوفّرة بشدّة في الحذاء الرياضي.

لذا أتينا إليك اليوم بمجموعة من أحدث ما أطلقته دور الأزياء العالمية، من صيحات السنيكرز الرياضي الأنيق بحسب مجلة فوغ الإنجليزية.

مع دخول الخريف والطقس المتقلّب تحتاجين للحذاء الرياضي، ليُرافقك في إطلالتك مهما كانت عند التسوّق أو وقت الذهاب للصالات الرياضية والنادي وغيرها من هذه الأماكن، التي تتردّدين عليها بصفة يومية.

img

أطلقت أشهر العلامات التجارية ما يُحقق الراحة مع الأناقة بأحذية متعدّدة الاستخدامات، ووضعت كل علامة بَصمتها المتميزة، فإذا كنت من الباحثات عن الكلاسيكية الناعمة، فعليك اختيار السنيكرز من فانز أو نايك اير ماكس 97s.

وإذا كنت تنجذبين للمغامرة والتحدي والانطلاق فاختاري من بالنسياغا أو كالفين كلاين ما يُعرف باسم حذاء كانديسا المميز، أما عن التصميمات فلا تقلقي بشأنها فحتمًا ستجدين ما تصبو إليه نفسك، سواءً بالتصميمات الجديدة أو القديمة وبأشكال متنوعة وألوان جذابة.

والآن نتركك لتشاهدي هذه المجموعة المنتقاة، من أبرز العلامات التجارية التي تفنّنت بها أشهر العلامات.

 


 

قد يعجبك ايضاً