لعروس الخريف.. تألقي بهذه الإكسسوار...

اكسسوارات

لعروس الخريف.. تألقي بهذه الإكسسوارات خلال شهر العسل!

إطلالات شهر العسل تستحوذ على اهتماماتك بشكل كبير وتستعدين لها بشكل متواز مع تجهيزات زفافك من الحقائب إلى الأحذية والإكسسوارات لتتألقي بها في هذه الأيام الذهبية، لكنك تحتارين في بعض الأحيان عند اختيارها. حسنًا، لا داعي للحيرة والقلق فبعد قراءة السطور التالية ستتألقين كل يوم بشكل مختلف وإطلالة متميزة في شهر العسل. مجوهرات الوردي الذهبي يمكنك التألق بقلادة وقرط بالشكل نفسه باللون الوردي الذهبي، فهو اللون المناسب وسيليق بكل إطلالاتك مهما اختلفت ألوانها وتباينت قصاتها. الحقيبة البنية حقيبة مخملية منمقة باللون البني المدهش، ولست بحاجة لأخبرك بأن هذا اللون سيتناغم مع القطع البراقة موضة الموسم وكل المواسم. الصندل المرصع بالجواهر

إطلالات شهر العسل تستحوذ على اهتماماتك بشكل كبير وتستعدين لها بشكل متواز مع تجهيزات زفافك من الحقائب إلى الأحذية والإكسسوارات لتتألقي بها في هذه الأيام الذهبية، لكنك تحتارين في بعض الأحيان عند اختيارها.

حسنًا، لا داعي للحيرة والقلق فبعد قراءة السطور التالية ستتألقين كل يوم بشكل مختلف وإطلالة متميزة في شهر العسل.

مجوهرات الوردي الذهبي

img

يمكنك التألق بقلادة وقرط بالشكل نفسه باللون الوردي الذهبي، فهو اللون المناسب وسيليق بكل إطلالاتك مهما اختلفت ألوانها وتباينت قصاتها.

الحقيبة البنية

img

حقيبة مخملية منمقة باللون البني المدهش، ولست بحاجة لأخبرك بأن هذا اللون سيتناغم مع القطع البراقة موضة الموسم وكل المواسم.

الصندل المرصع بالجواهر

img

من الطبيعي أن تزيد الحفلات والسهرات في هذا الشهر؛ ما يدعوك لاقتناء هذا الصندل البراق المرصع بالجواهر، وننصحك باللون الفيروزي ليتناسق مع قطع السهرة المختلفة.

البندانة الاحتفالية

img

احمي خصلات شعرك المتطايرة في الخريف بهذه البندانة الأنيقة، برسومات الطبيعة الخلابة وإذا كنت لا تفضلينها فارتدي الوشاح الباريسي.

عصابة الرأس المستوحاة من الطبيعة

img

بأوراق الشجر الذهبية لفي رأسك الرقيق وانطلقي مع النسمات المنعشة، وسيري على أوراق الشجر المتساقطة بفعل الخريف.

أحمر الشفاه التوتي

img

لون الخريف المتربع على صيحاته وهو التوت الشهي، تألقي وتنمقي ولا تقلقي فستجذبين إليك الأنظار وتخطفين لجمالك القلوب.

النظارة الشمسية

img

اختاريها بما يتناسب مع شكل وجهك ويفضل أن تكون ملونة ومزينة بالزهور.

السوار المرصع بالأحجار

img

أيًا كان اختيارك من حيث الشكل واللون، سيكون رائعًا على معصمك فيكمل إطلالتك بلمسات ذهبية براقة تبرز من جمال ونعومة يديك.

الكلاتش الصغيرة

img

لا تكتمل إطلالتك من دون الكلاتش الصغيرة اختيار الأميرات والأنيقات الأوحد، اعتمديها باللون الأحمر المتوهج، ويفضل أن تحتوي على أي نوع من الحجر الكريم، لتتناسب مع مناسباتك والزيارات العائلية المرتقبة.