اكسسوارات

إكسسوارات أنيقة لأهمّ دور الأزياء احتضنها شهر الموضة!

إكسسوارات أنيقة لأهمّ دور الأزياء ا...

انتهى شهر الموضة والذي تعرّفنا خلاله على مجموعات خريف 2019 من أبرز الماركات التجارية في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، والجزء المفضّل في العروض هو احتضانها لكل شيء من الصيحات الفريدة، والغريبة، والرائعة على الإطلاق. معظم هذه الصيحات تأتي في هيئة إكسسوارات، من الأحذية والحقائب إلى الجواهر وأغطية الرأس، ولربيع 2019 قدّم المصممون العديد من الإكسسوارات المثيرة للاهتمام اكتشفيها معنا. في عرض رودارتيه برزت أساور على شكل ورود زيّنت المرفقين بدل الأكمام، وفي عرض غابرييلا هيست تعرّفنا على حقيبة العنق المصغّرة على شكل قلادة، من جانب آخر في عرض آنا سوي قدّمت المصممة إطلالات كاملة من قماش البروكاد منسّقة مع قبعة

انتهى شهر الموضة والذي تعرّفنا خلاله على مجموعات خريف 2019 من أبرز الماركات التجارية في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، والجزء المفضّل في العروض هو احتضانها لكل شيء من الصيحات الفريدة، والغريبة، والرائعة على الإطلاق.

معظم هذه الصيحات تأتي في هيئة إكسسوارات، من الأحذية والحقائب إلى الجواهر وأغطية الرأس، ولربيع 2019 قدّم المصممون العديد من الإكسسوارات المثيرة للاهتمام اكتشفيها معنا.

في عرض رودارتيه برزت أساور على شكل ورود زيّنت المرفقين بدل الأكمام، وفي عرض غابرييلا هيست تعرّفنا على حقيبة العنق المصغّرة على شكل قلادة، من جانب آخر في عرض آنا سوي قدّمت المصممة إطلالات كاملة من قماش البروكاد منسّقة مع قبعة مطابقة من القماش نفسه.

أمّا المصمم راف سيمونز فقد جعل قبعات التخرّج تبدو أنيقة خلال عرض كالفن كلاين، وفي عرض كوتش 1941 برزت أقراط الشوكة، في حين قدّمت علامة مونسيه قلائد السلسلة المعدنية بتصميم مُكتنز.

من جهة أخرى، قدّمت برادا على مدرجها زوجًا من النظارات الشمسية بتصميم فضائي، وعصابات الرأس مُنمّقة بالأزرار المعدنية وزوج من أحذية صنادل الجورب.

أمّا العلامة الفرنسية سان لوران فقدّمت نظارات شمسية بعدسات مثلثة، وشانيل عرضت حقائب يد على شكل كرات الشاطئ وحقائب مزدوجة فقد أصبح بإمكانك الآن ارتداء حقيبتين في آنٍ واحد.

 

اترك تعليقاً