اكسسوارات

هذا الحذاء حلم كلّ سيّدة أنيقة بما في ذلك دوقة ساسيكس ميغان ماركل

هذا الحذاء حلم كلّ سيّدة أنيقة بما...

من المحتمل، أنّك سمعتِ من قبل عن علامة إيفرلين، خاصّة، أن لائحة عملائها تشمل نخبة من نجمات هوليوود، بما في ذلك إيما روبرتس وجينيفر لورانس وأنجلينا جولي. كما أنّ دوقة ساسيكس هي أيضًا، من عشّاق هذه العلامة الأمريكية، فقد سبق أنْ ارتدتْ حقيبة التوت من توقيع العلامة التجارية، في أول ظهور لها مع الأمير هاري، في سبتمبر من العام الماضي. وكشفتْ العلامة التجارية الأمريكية عن حذائها الجديد، والذي حصل على قائمة انتظار، تضمّ عشرات الآلاف من النساء، من جميع أنحاء العالم. ويعتبر حذاء The Day Heel، أشهر نمط للعلامة التجارية، وهو متاح الآن بكلّ من الجلد الإيطالي، وجلد الغزال، وبكعب مرتفع،

من المحتمل، أنّك سمعتِ من قبل عن علامة إيفرلين، خاصّة، أن لائحة عملائها تشمل نخبة من نجمات هوليوود، بما في ذلك إيما روبرتس وجينيفر لورانس وأنجلينا جولي.

كما أنّ دوقة ساسيكس هي أيضًا، من عشّاق هذه العلامة الأمريكية، فقد سبق أنْ ارتدتْ حقيبة التوت من توقيع العلامة التجارية، في أول ظهور لها مع الأمير هاري، في سبتمبر من العام الماضي.

وكشفتْ العلامة التجارية الأمريكية عن حذائها الجديد، والذي حصل على قائمة انتظار، تضمّ عشرات الآلاف من النساء، من جميع أنحاء العالم.

ويعتبر حذاء The Day Heel، أشهر نمط للعلامة التجارية، وهو متاح الآن بكلّ من الجلد الإيطالي، وجلد الغزال، وبكعب مرتفع، يصل طوله إلى 2 بوصة و 2.75 بوصة على التوالي.

ويأتي الحذاء في لوحة ألوان، تشمل 18 لونًا لتنسيقه مع مختلف الإطلالات، وتأتي الأحذية بمقدّمة على شكل حبّة اللّوز، وظهر مطاطي لسهولة الارتداء. وقد أثبتتْ الأنماط أنّها تحظى بشعبية كبيرة، لدرجة أنّ قائمة الانتظار تشمل 28 ألف شخص، قبل إصدارها.

 

اترك تعليقاً