اكسسوارات

مجموعة أحذية تابيثا سيمونز لربيع 2019.. مزخرفة أنثوية وعصرية!

بعد تعاونها مع علامة بروك كوليكشن خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وتعاونها مع دولتشي إند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، عرضت المصممة تابيثا سيمونز في أسبوع الموضة الباريسي مجموعتها لربيع 2019. وكشفت سيمونز النقاب عن طبعة الأزهار الحريرية المخصصة المستوحاة من الحدائق الإنجليزية، ودمجت الطبعة في العديد من الأحذية ذات الأنماط الكلاسيكية بما في ذلك الصنادل والسلينغباك والأحذية المسطحة. كما استخدمت زخارف الأزهار بكثافة في أنماط مختلفة من الصنادل، سواء أكانت مزينة بالحلي كبيرة الحجم أو التفاصيل الدقيقة. في هذه الأثناء، برزت ظلال النيون وهي صيحة رأيناها في العديد من المجموعات الأوروبية، فلونت الصنادل الأنثوية والأحذية المسطحة المصنوعة من

بعد تعاونها مع علامة بروك كوليكشن خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وتعاونها مع دولتشي إند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، عرضت المصممة تابيثا سيمونز في أسبوع الموضة الباريسي مجموعتها لربيع 2019.

وكشفت سيمونز النقاب عن طبعة الأزهار الحريرية المخصصة المستوحاة من الحدائق الإنجليزية، ودمجت الطبعة في العديد من الأحذية ذات الأنماط الكلاسيكية بما في ذلك الصنادل والسلينغباك والأحذية المسطحة.

img

كما استخدمت زخارف الأزهار بكثافة في أنماط مختلفة من الصنادل، سواء أكانت مزينة بالحلي كبيرة الحجم أو التفاصيل الدقيقة.

في هذه الأثناء، برزت ظلال النيون وهي صيحة رأيناها في العديد من المجموعات الأوروبية، فلونت الصنادل الأنثوية والأحذية المسطحة المصنوعة من الـ PVC.

إلى جانب مجموعتها الرئيسة لربيع 2019، عرضت سيمونز الدفعة الثانية من تعاونها مع المصممة الكولومبية جوانا أورتيز، وجاءت أحذية الميول المصنوع من الساتان جميلة في ظلال الجواهر ومطبعة بطبعة الأزهار ومزينة بربطات البو.

كما ظهرت خلال العرض مجموعة تعاونها مع علامة بروك كأحذية الميول المزينة بالريش، وأحذية البوت المربوطة بأربطة الدانتيل التي يمكن ارتداؤها في الجو الممطر أو المشمس.