اكسسوارات

التميز والاختلاف عنوان صيحات حقائب اليد لربيع 2019

حقيبتكِ هي شخصيتك، رفيقة دربك وعنوان جمالك وأناقتك، دائمًا معك لتلبي احتياجاتك، وتتّسع لكل مقتنياتك، فهي بلا شك خزانتك المُتنقلة، لذا فاختيارها، دائمًا ما يشغل بالك، ويأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماتك. ولأنها كذلك، سنطلعك على أهم وأبرز الصيحات، من أشهر دور الأزياء، لربيع 2019، بتصميماتها الناعمة، وألوانها المشرقة البرّاقة. رفعت عروض الأزياء، شعار الحقيبة المعلقة في الرقبة، كنوع من الإثارة المفعمة بالحداثة، وسواءً المزودة باليد الجلدية أو السلسلة، اتّسمت بحجمها الصغير، وستايلها المتجدّد. وعادت الحقيبة المستديرة، ذات اليد العريضة من ديون، ومارك جاكوبس وادريم، تطغى على ساحة الموضة من جديد، فضلاً عن الحقيبة الإسطوانية، باليد القصيرة والأشرطة، المُلتفة حول المعصم

حقيبتكِ هي شخصيتك، رفيقة دربك وعنوان جمالك وأناقتك، دائمًا معك لتلبي احتياجاتك، وتتّسع لكل مقتنياتك، فهي بلا شك خزانتك المُتنقلة، لذا فاختيارها، دائمًا ما يشغل بالك، ويأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماتك.

ولأنها كذلك، سنطلعك على أهم وأبرز الصيحات، من أشهر دور الأزياء، لربيع 2019، بتصميماتها الناعمة، وألوانها المشرقة البرّاقة.

رفعت عروض الأزياء، شعار الحقيبة المعلقة في الرقبة، كنوع من الإثارة المفعمة بالحداثة، وسواءً المزودة باليد الجلدية أو السلسلة، اتّسمت بحجمها الصغير، وستايلها المتجدّد.

وعادت الحقيبة المستديرة، ذات اليد العريضة من ديون، ومارك جاكوبس وادريم، تطغى على ساحة الموضة من جديد، فضلاً عن الحقيبة الإسطوانية، باليد القصيرة والأشرطة، المُلتفة حول المعصم بشياكة، من كوتش وكاليفن كلاين.

img

فضلاً عن حقيبة الخصر، وحقيبة الكتف الشفافة من كريستيان كاون، وماري كاترانتزو، وسالى لابونت، وأبدعت كل من فيكتوريا بيكهام ومريم زادة، في إطلاق حقيبة مقبض الصدف، بأشكال متنوّعة مختلفة، منها المزيّن بالريش والأهداب وغيرها.

ورفضت حقيبة المعصم، أن تغادر يد الأنيقات في هذا الموسم، فحملنها لتراقب نبضات قلوبهن الدافئة، وتحرس جمالهن اللافت، ورافقتها الحقيبة الكبيرة، والحقيبة المطرزة وأبينَ جميعًا أن يتركن ساحة الموضة حتى يطفئن لهيب الحماس، في قلوب المتلهّفات للجمال والأناقة في كل مكان.

ومهما وصفنا وعرضنا التفاصيل، لم نفِ هذه التصميمات الرائقة حقها، فهلمّي بنا سيدتي نشاهد الصور، ونملأ أعيننا بجمالها الفائق، ورقتها غير المسبوقة.