الأنوثة والعصرية تتجليان في تصاميم...

اكسسوارات

الأنوثة والعصرية تتجليان في تصاميم الأحذية خلال أسابيع الموضة.. شاهديها!

تألقت العديد من دور الأزياء والماركات العالمية مؤخرًا في أسابيع الموضة، وعلى الرغم من أن الأزياء كانت البطل الرئيسي، إلا أن هناك العديد من ماركات الأحذية التي لفتت الأنظار بتصاميم جديدة. فمن سيرجيو روسي إلى فراتيللي روزيتي وغيرهما من أبرز الماركات، جلبنا لكِ من مجلة "فوت وير نيوز" أحدث تصاميم الأحذية: جيانفيتو روسي تميزت دار "جيانفيتو روسي" بتقديم تصميمات أنيقة مفعمة بالأنوثة مع لمسة عصرية لافتة، ومن بينها تصميم 2 في واحد، وهو حذاء فلات يتميز بتلك القطعة التي يمكن إضافتها للحذاء أو إزالتها حسب رغبتك. جيمي تشو حذاء جلدي بلون الكراميل، يتميز بكعب سميك مائل إلى حد ما بالإضافة

تألقت العديد من دور الأزياء والماركات العالمية مؤخرًا في أسابيع الموضة، وعلى الرغم من أن الأزياء كانت البطل الرئيسي، إلا أن هناك العديد من ماركات الأحذية التي لفتت الأنظار بتصاميم جديدة.

فمن سيرجيو روسي إلى فراتيللي روزيتي وغيرهما من أبرز الماركات، جلبنا لكِ من مجلة "فوت وير نيوز" أحدث تصاميم الأحذية:

جيانفيتو روسي

img

تميزت دار "جيانفيتو روسي" بتقديم تصميمات أنيقة مفعمة بالأنوثة مع لمسة عصرية لافتة، ومن بينها تصميم 2 في واحد، وهو حذاء فلات يتميز بتلك القطعة التي يمكن إضافتها للحذاء أو إزالتها حسب رغبتك.

جيمي تشو

img

حذاء جلدي بلون الكراميل، يتميز بكعب سميك مائل إلى حد ما بالإضافة إلى مقدمة مدببة.

سيرجيو روسي

img

حذاء أبيض جذاب يتميز بكعب اسود رفيع مع سيور مغطاة بشراريب وحزام يعانق الكاحل.

جوزيبي زانوتي

img

تصميم في غاية الرقة من المخمل الأسود، يتميز بسيور بسيطة مع كعب رفيع فضي يضفي بريقًا مميزًا للتصميم.

سانتوني

img

صندل فلات شبابي بتصميم جذاب يتميز بألوان الذهبي والبرتقالي والنيود مع رباط على شكل فيونكة يعانق الكاحل.

كاسادي

img

مع احتفال الماركة بالذكرى الستين لتأسيسها، كشفت النقاب عن ذلك التصميم الجذاب، ألا وهو صندل المحارب المستوحى من الستايل اليوناني، يتميز بكعب بـ 3 حلقات تأتي بألوان الذهبي البرونزي والفضي والذهبي، والتي تمثل الماضي، الحاضر والمستقبل.

فراتيلي روسيتي

img

احتفالًا بالذكرى الخمسين لتأسيسها، قدمت الماركة هذا الحذاء المميز والذي يبدو وكأنه لوحة من الفن التشكيلي، حيث صُمم كاملًا بالتطريزات المفعمة بالألوان، بالإضافة إلى الشُرابات التي تميز الماركة.

رينيه كاوفيلا

img

حذاء في غاية النعومة والجاذبية يتميز بلونه الذهبي وكعبه الانسيابي الرفيع، بالإضافة إلى تلك السيور المتداخلة المزينة بحبات الكريستال المتلألئة.

باولا كاديمارتوري

img

تصميم آسر مفعم بالأنوثة والجاذبية يتميز بلون اللافندر وتلك القطعة الماسية التي تزين المقدمة.

جيانيكو

img

حذاء رقيق ذو تصميم جذاب، إذ يتميز بلونه البترولي وسيور بسيطة تزين المقدمة والكاحل فقط مع إضافة تلك القطعة الكريستالية لإضفاء مزيد من الجاذبية.