اكسسوارات

تعرّفي على أحدث صيحات الجواهر والإكسسوارات لربيع 2019!

انطلقتْ آخرُ صيحات الإكسسوارات والجواهر لربيع 2018، على منصّات العروض الأخيرة من أسبوع الموضة النيويوركي، وتألقت العارضات بمجموعة فائقة الجمال من المجوهرات، حظيت بإعجاب الجميع، وخطفت قلوب النساء في كل بقاع الأرض. من مجلة "هاربرز بازار" الأمريكية، نستعرضُ معك أجمل ما عُرض من أحدث الصيحات للإكسسوارات والمجوهرات، بتوقيع وإبداع أشهر دورالأزياء، بتصميمات مذهلة بلفتات ناعمة. لاحظنا هيمنة القطع الضخمة كأقراط الهوب الكبيرة، كما طغت القلائد الشوكر، من جديد على عالم الأزياء، بجانب الأقراط المنحوتة، والعملات المستديرة في القلادة الذهبية. واقترنت قلادة الشوكر، مع القطع المتدليّة في تناغم مُطلق، يحاكيها قرط الهوب الكبير في الأذن الواحدة، ويبدو أن موضة فردة القرط

انطلقتْ آخرُ صيحات الإكسسوارات والجواهر لربيع 2018، على منصّات العروض الأخيرة من أسبوع الموضة النيويوركي، وتألقت العارضات بمجموعة فائقة الجمال من المجوهرات، حظيت بإعجاب الجميع، وخطفت قلوب النساء في كل بقاع الأرض.

من مجلة "هاربرز بازار" الأمريكية، نستعرضُ معك أجمل ما عُرض من أحدث الصيحات للإكسسوارات والمجوهرات، بتوقيع وإبداع أشهر دورالأزياء، بتصميمات مذهلة بلفتات ناعمة.

لاحظنا هيمنة القطع الضخمة كأقراط الهوب الكبيرة، كما طغت القلائد الشوكر، من جديد على عالم الأزياء، بجانب الأقراط المنحوتة، والعملات المستديرة في القلادة الذهبية.

واقترنت قلادة الشوكر، مع القطع المتدليّة في تناغم مُطلق، يحاكيها قرط الهوب الكبير في الأذن الواحدة، ويبدو أن موضة فردة القرط الواحدة هي الصيحة القادمة بقوّة، وستنتشرُ بين الأنيقات في الربيع القادم.

ولم تقتصر الصيحات على الإكسسوارات، بل امتدّت للحقيبة الجلدية المعلّقة في الرقبة، والممتدة لأسفل السرّة، وهيمنت الأحجار الكريمة، على الأقراط والقلائد الفضية، وتنوّعت الأساور في أشكالها وألوانها، أبرزها إسوارة الرسغ المنسجمة مع إسوارة الذراع.

كذلك رأينا القرط الدائري ولكن ليس مُثبتًا في ثقب الأذن، وإنما في الغضروف، إضافةً إلى القلادة المرصّعة باللؤلؤ الأبيض، مع حلقات دائرية مُتداخلة من الذهب، وتأثّر عالم الموضة بالجواهر الملكية، فأطلق الشوكر المعدني، بحبّات الياقوت والزمرد الأحمر.

أمّا عن الخواتم فليس هناك أجمل من الفضة المرصّعة بالأحجار الملونة، ومهما وصفنا لك هذه التصميمات، لن نفيها حقها في مدى جمالها وتصميماتها المُبدعة، لذا ندعوك لتشاهدي بنفسك، أجمل اللمسات الفنية، عندما تمتزج بالروح العصرية المُنطلقة.

 

اترك تعليقاً