اكسسوارات

صيحات الأحذية لفتتْ الأنظار في أسبوع الموضة لربيع 2019

محتوى مدفوع

عندما نتأمّل أسابيع الموضة هذا العام، نجد فيها من التنوّع والاختلاف، ما يكفي لعالم الموضة، لسنوات قادمة، وكأنّها تحمل رسالة واحدة، مفادها ملامح الإبداع اللامحدود، في عالم لا يكفُّ عن الابتكار. وهذا ظهر جليًا، في التصاميم المختلفة، سواء في الملابس، أو الحقائب، والأحذية وهذه الأخيرة، عنوان حدثينا اليوم، لنستعرض مقتطفات من أسبوع الموضة لربيع 2019، ونلقي الضوءَ على أجمل ما عرض فيه، من صيحات الأحذية. طغى الكعب العالي على منصّات العروض، لكنه تميَّز بشكل جديد ومُثير، وهو الكعب العريض جدًا، على الصنادل الملوّنة بألوان كلاسيكية، كما نجد الأهداب المتدليّة من الكاحل، مع البوت الطويل، ذي الكعب المدبّب. ليس ذلك فحسب،

عندما نتأمّل أسابيع الموضة هذا العام، نجد فيها من التنوّع والاختلاف، ما يكفي لعالم الموضة، لسنوات قادمة، وكأنّها تحمل رسالة واحدة، مفادها ملامح الإبداع اللامحدود، في عالم لا يكفُّ عن الابتكار.

وهذا ظهر جليًا، في التصاميم المختلفة، سواء في الملابس، أو الحقائب، والأحذية وهذه الأخيرة، عنوان حدثينا اليوم، لنستعرض مقتطفات من أسبوع الموضة لربيع 2019، ونلقي الضوءَ على أجمل ما عرض فيه، من صيحات الأحذية.

طغى الكعب العالي على منصّات العروض، لكنه تميَّز بشكل جديد ومُثير، وهو الكعب العريض جدًا، على الصنادل الملوّنة بألوان كلاسيكية، كما نجد الأهداب المتدليّة من الكاحل، مع البوت الطويل، ذي الكعب المدبّب.

ليس ذلك فحسب، بل امتدّتْ للشرائط والأقمشة. نعم، ستجدين صندلاً، بمشط عريض من السيلكيون الشّفاف، مزودًا بقماش ملوّن، مربوط عند الكاحل، وغيره المصمَّم من الأحبال الملتفّة حول قدميكِ برقّة، مع الكعب المسطّح.

أما الحذاء المُفرَغ من الركبة، حتى القدم،  فيبدو أنّه الموضة القادمة بلا منافس؛ فظهر بأشكال متعدّدة، كالأهداب المتراصّة، والدوائر الملوّنة تعانق ساقيكِ بحنان. ولم يغبْ كعب الكتلة العريض، والخلخال الذهبيّ المُتساقط، من حزام الكاحل في الحذاء الذهبيّ البرّاق، وغيرها الكثير والكثير، والذي ندعوكِ، لتتمتعي بالنظر إليها، فكلّها هنا، من أجلِ أناقتكِ أنتِ.

 

اترك تعليقاً