اكسسوارات

هذه ستكون حقيبة خريف 2018 .. وسنراها في كلّ مكان خلال أسابيع الموضة المقبلة!

محتوى مدفوع

شهر الموضة قريب جدًا ولا تفصلنا عنه سوى بضعة أيام، وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط: قريبًا ستشاهدين أفضل إطلالات الشوارع من نيويورك ولندن، وميلان وباريس، والتي ستستحوذ على عقلكِ، وتجعلكِ تركزين على شيءٍ واحد على وجه الخصوص: العناصر "التي" ستُسيطر على هذا الموسم. ويبدو أنّ هناك صيحة وحيدة من حقائب اليد، التي ستُصبح رائجة جدًا هذا الموسم، وهي حقائب أكياس الربّاط. من شوارع كوبنهاغن إلى باريس ونيويورك، ظهرتْ حقائب أكياس الرباط في كل مكان ننظر إليه، وبالنظر إلى أنّ ستايل الشوارع متقدّم دائمًا خطوة إضافية، فنحن نتوقّع أنْ تكون هذه حقيبة الشارع المعتمدة بشكل كبير هذا الموسم. وتأتي هذه الحقيبة

شهر الموضة قريب جدًا ولا تفصلنا عنه سوى بضعة أيام، وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط: قريبًا ستشاهدين أفضل إطلالات الشوارع من نيويورك ولندن، وميلان وباريس، والتي ستستحوذ على عقلكِ، وتجعلكِ تركزين على شيءٍ واحد على وجه الخصوص: العناصر "التي" ستُسيطر على هذا الموسم.

ويبدو أنّ هناك صيحة وحيدة من حقائب اليد، التي ستُصبح رائجة جدًا هذا الموسم، وهي حقائب أكياس الربّاط.

من شوارع كوبنهاغن إلى باريس ونيويورك، ظهرتْ حقائب أكياس الرباط في كل مكان ننظر إليه، وبالنظر إلى أنّ ستايل الشوارع متقدّم دائمًا خطوة إضافية، فنحن نتوقّع أنْ تكون هذه حقيبة الشارع المعتمدة بشكل كبير هذا الموسم.

وتأتي هذه الحقيبة بأنماط مختلفة منها المنمقة بالخرز، الدقيق، و المصنوعة من المخمل الفاخر، وإصدارات الجلود الأنيقة ، إليكِ أبرز الإطلالات بهذه الحقيبة المميّزة.

اترك تعليقاً