اكسسوارات

من بيونسيه إلى مادونا.. نظّارات "راي بان" خيار النجمات!

محتوى مدفوع

في عالم الموضة، ليس هناك العديد من العلامات التجارية للأزياء التي تقدم شيئًا واحدًا فقط. ولكن شركة "راي بان" استطاعت أن تتفوق وتثبت جدارتها، وتشتهر ببراعتها في صناعة النظارات الشمسية فقط. وقد كانت هذه العلامة التجارية موجودة منذ ثلاثينيات القرن العشرين، ولكن لم تبدأ في اكتساب قاعدة جماهيرية واسعة حتى عام 1970 فأصبحت رائجة بين عشاق الموضة والمشاهير، وبفضلها أصبحت أنماط نظارات Wayfarer و Aviator من الأكثر شهرة على مر السنين. وقد ارتدى المشاهير تصاميم هذه العلامة الكلاسيكية من بيونسيه إلى مادونا وغوينيث بالترو في مناسبات متعددة على مر السنين. كما أن تصاميم العلامة لا تقتصر على موسم معين، لذلك

في عالم الموضة، ليس هناك العديد من العلامات التجارية للأزياء التي تقدم شيئًا واحدًا فقط.

ولكن شركة "راي بان" استطاعت أن تتفوق وتثبت جدارتها، وتشتهر ببراعتها في صناعة النظارات الشمسية فقط.

وقد كانت هذه العلامة التجارية موجودة منذ ثلاثينيات القرن العشرين، ولكن لم تبدأ في اكتساب قاعدة جماهيرية واسعة حتى عام 1970 فأصبحت رائجة بين عشاق الموضة والمشاهير، وبفضلها أصبحت أنماط نظارات Wayfarer و Aviator من الأكثر شهرة على مر السنين.

وقد ارتدى المشاهير تصاميم هذه العلامة الكلاسيكية من بيونسيه إلى مادونا وغوينيث بالترو في مناسبات متعددة على مر السنين. كما أن تصاميم العلامة لا تقتصر على موسم معين، لذلك فهي تعتبر من القطع الكلاسيكية على غرار معطف الترانش من بربري أو حقيبة الدافل من لوي فيتون.

 

اترك تعليقاً