اكسسوارات

إليكِ أبرز صيحات حقائب اليد لخريف وشتاء 2018!

من حقائب التوت بدرجات النيون إلى حقائب العنق والخصر، شهدت مدرجات خريف/ شتاء 2018، ظهور العديد من الصيحات الجديدة التي نالت شعبية واسعة فانتقلت إلى الشارع. ومع قرب موسم الخريف، حان الوقت لتتعرّفي على أبرز صيحات حقائب اليد لخريف وشتاء 2018: حقائب الفرو من حقائب الظهر المصنوعة من الفرو والوبر بألوان قوس قزح والتي هزّت مدرج جيريمي سكوت، إلى حقائب الفرو ذات اللون الوردي اللامع من مدرج Shrimps، وكرات الفرو السوداء المعلّقة بسلاسل معدنية في مدرج أوسكار دي لا رينتا، شهدت مدرجات هذا الموسم انتقال الفرو من المعاطف إلى حقائب اليد. حقائب من جلود الزواحف ظهرت الحقائب المصنوعة من جلود

من حقائب التوت بدرجات النيون إلى حقائب العنق والخصر، شهدت مدرجات خريف/ شتاء 2018، ظهور العديد من الصيحات الجديدة التي نالت شعبية واسعة فانتقلت إلى الشارع.

ومع قرب موسم الخريف، حان الوقت لتتعرّفي على أبرز صيحات حقائب اليد لخريف وشتاء 2018:

حقائب الفرو

من حقائب الظهر المصنوعة من الفرو والوبر بألوان قوس قزح والتي هزّت مدرج جيريمي سكوت، إلى حقائب الفرو ذات اللون الوردي اللامع من مدرج Shrimps، وكرات الفرو السوداء المعلّقة بسلاسل معدنية في مدرج أوسكار دي لا رينتا، شهدت مدرجات هذا الموسم انتقال الفرو من المعاطف إلى حقائب اليد.

حقائب من جلود الزواحف

ظهرت الحقائب المصنوعة من جلود الثعبان والتمساح الحقيقية على جميع مدرجات خريف وشتاء 2018، وهي مشابهة لحقيبة الجدة التي قد تجدينها في متجر لبيع القطع الفينتاج.

وجاءت الحقائب المصنوعة من جلود الزواحف هذا الموسم في مجموعة من ألوان قوس قزح، بالإضافة إلى ألوان الباستيل، فبرز جلد الثعبان بلون النيون الأخضر في لانفين وجلد التمساح الليلكي في لوي فيتون.

حقائب العلب

أوسكار دي لا رنتا، غوتشي، مايكل كورس، روكساندا، أتت معظم مدرجات أبرز الماركات العالمية مغمورةً بحقائب اليد المهيكلة على شكل علب هندسية، تُذكّر بعلبة غداء مدرسية، وتتميز هذه الحقائب بصورة ظليّة عملية جذّابة، ويُمكنك تنسيقها بكل سهولة مع الفساتين المطرزة والمزينة بالأهداب.

حقائب القلادة

إذا كنت تكرهين حقيبة اليد الضخمة، يُمكنك الآن حمل حقيبة جميلة وجذابة تتسع لبطاقة البنك والهاتف وأحمر شفاه، هذه الحقيبة تأتي بسلسلة معدنية ويُمكنك تعليقها حول الرقبة على شكل قلادة، وقد برزت خلال عرض غامبييستا فالي، سيلين، جايكيموس، لوي فيتون وشانيلوألتوزارا.

حقائب بسلاسل معدنية

غابت حقائب اليد ذات السلاسل عن ساحة الموضة بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، لكن موسم الخريف القادم يشير إلى ظهورها مجددًا.

ففي عرض دولتشي أند غابانا، أتت حقائب السهرة البرّاقة بإضافة جديدة، حيث زُوّدت بسلاسل ضخمة بشكل غير متناسب، في حين قدّم توم فورد حقيبة يد من جلد الفهد باللون الأحمر النيون وبسلسلة فضية مكتنزة، في فيرساتشي أتت حقائب اليد بسلاسل ذهبية طويلة من العملات المعدنية.

حقائب الفينتاج

في ظل عودة حقيبة السرج الشهيرة من ديور وانتشارها بشكل واسع في أوساط النجمات والفاشينيستات، شهدت مدرجات خريف وشتاء 2018 عودة العديد الحقائب الأيقونية كحقائب غوتشي وفندي المطبعة بالشعار والحقيبة المعدنية الوردية من ميو ميو.

هذه الحقائب الكلاسيكية يُمكنك تنسيقها بسهولة مع الصنادل البلاستيكية بحزام الكاحل، والنظارات الشمسية المزينة بالكريستال، ووشاح للرأس.

حقائب النيون

إذا كنت لا تملكين الشجاعة الكافية لارتداء زيّ كامل بألوان النيون من الرأس إلى أخمص القدمين والتي رأيناها على مدرجات برادا وسونيا ريكيل، فإن حقيبة اليد الساطعة بألوان النيون هي الطريقة المثلى لاختبار هذه الصيحة، من الحقائب الصفراء من ميزون مارغييلا إلى حقائب الكروس بودي باللون الأخضر من لانفين.

 

اترك تعليقاً