اكسسوارات

عزّزي أناقتك كالنجمات من موضة أقراط الهوب الأبرز لهذا العام

عزّزي أناقتك كالنجمات من موضة أقراط...

محتوى مدفوع

الأقراط مُهمة لإظهار ملامح وجهكِ، وتعد أقراط الهوب هي الموضة الأبرز لهذا العام، فهي اختيار النجمات الأول. من هايلي بالدوين إلى ريهانا وكاردي بي وغيرهن من النجمات، لا يرضين بغير أقراط الهوب بديلاً، مهما تعددت أشكالها وأحجامها. وأنت عزيزتي ماذا تختاري لتعززي أناقتك كالنجمات؟ في ضوء ما نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، نقدم لكِ أكثر من اختيار، لعلكِ تنتقين منها ما يبرز قسمات وجهكِ، ويظهر اشراقة بشرتكِ الدائمة. أقراط السلبير أقراط صغيرة جدًا لا يتعدى طولها 5 سم، انتشرت وحققت رواجًا كبيرًا، في عالم الموضة خلال السنوات الماضية، فلا تترددي في ارتداء هذه القطع الصغيرة، بأشكال وألوان مختلفة، ونعدك بألاّ تملي

الأقراط مُهمة لإظهار ملامح وجهكِ، وتعد أقراط الهوب هي الموضة الأبرز لهذا العام، فهي اختيار النجمات الأول.

من هايلي بالدوين إلى ريهانا وكاردي بي وغيرهن من النجمات، لا يرضين بغير أقراط الهوب بديلاً، مهما تعددت أشكالها وأحجامها.

وأنت عزيزتي ماذا تختاري لتعززي أناقتك كالنجمات؟

في ضوء ما نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، نقدم لكِ أكثر من اختيار، لعلكِ تنتقين منها ما يبرز قسمات وجهكِ، ويظهر اشراقة بشرتكِ الدائمة.

أقراط السلبير

أقراط صغيرة جدًا لا يتعدى طولها 5 سم، انتشرت وحققت رواجًا كبيرًا، في عالم الموضة خلال السنوات الماضية، فلا تترددي في ارتداء هذه القطع الصغيرة، بأشكال وألوان مختلفة، ونعدك بألاّ تملي منها أبدًا، فهي قوية وعملية وستبهرك تصميماتها.

أقراط الهوب المتوسطة

إذا كنت من هواة الكلاسيكية الناعمة، والأحجام المتوسطة، ولا تستهويك الأحجام الكبيرة أو الأشكال المتعرجة، فهذه هي ضالتك المنشودة، أقراط الهوب متوسطة الحجم، وتعد هذه الأقراط مثالية من حيث الحجم والشكل، وتتناسب مع جميع إطلالاتك، بدءًا بالجينز مرورا بالفساتين، نهاية بالقمصان والتنانير.

أقراط الكوك كان

تألقت به النجمة جينفر فيشر، فهو عشقها الأول بلا منافس، وعلى خطاها تسير ميشيل أوباما وجينيفر لوبيز وغيرهما، وسمي بالكوك كان، لأنه يشبه غطاء علبة الكوكاكولا إلى حد كبير، ويمكنك تنسيقه على الفساتين والقطع المختلفة من جينز الدنيم.

أقراط الأكتاف

سيلامس هذا القرط كتفيك بنعومة وإثارة، تألقي به مع تسريحة ذيل الحصان الرائعة، ليتعانق شعرك مع أقراطك المنطلقة معك أينما ذهبت، وسيري على خطى كيندال جينر وريهانا وفيكتوريا بيكهام، فهو اختيارهن الأول ورفيق أناقتهن الدائم.

أقراط الهوب المزدوجة

يمتزج الذهب مع الفضة في حلقات دائرية مذهلة، وحلقات متعرجة وبيضاوية أيضًا، فهو ليس قرطاً تتألقين به في إطلالاتك فحسب، بل قطعة فنية مكتملة الأركان، يوفر لك حجمين من الأقراط في آن واحد.

 

اترك تعليقاً