اكسسوارات

"سيلين" تتربع على عرش الإكسسوارات بقلادة الحروف الأبجدية!

"سيلين" تتربع على عرش الإكسسوارات ب...

محتوى مدفوع

هناك قطعة جديدة من المجوهرات الرائجة لهذا الموسم، وهي قلادة يتوسطها حرف من الحروف الأبجدية بالحجم الكبير من توقيع العلامة الفرنسية سيلين، وهي من أفضل الإكسسوارات التي ستحصلين عليها خلال هذا الموسم. البداية كانت مع العارضة البريطانية روزي هنتنغتون-وايتلي التي ارتدت قلادة تحمل الحرف الأول من اسمها أثناء تواجدها في نيويورك، نسقتها مع البنطلون الأبيض الواسع بالخصر العالي و قميص كامي أبيض من الساتان، وسترة رمادية وزوج مع الحذاء المسطح بلون البيج، فبدت إطلالتها رسمية أنيقة ومريحة. وعلى الرغم من أن صيحة المونوغرام كانت موجودة منذ فترة، إلا أنه وبفضل دار الأزياء الفرنسية سيلين أصبحت منتشرة أكثر من أي وقت

هناك قطعة جديدة من المجوهرات الرائجة لهذا الموسم، وهي قلادة يتوسطها حرف من الحروف الأبجدية بالحجم الكبير من توقيع العلامة الفرنسية سيلين، وهي من أفضل الإكسسوارات التي ستحصلين عليها خلال هذا الموسم.

البداية كانت مع العارضة البريطانية روزي هنتنغتون-وايتلي التي ارتدت قلادة تحمل الحرف الأول من اسمها أثناء تواجدها في نيويورك، نسقتها مع البنطلون الأبيض الواسع بالخصر العالي و قميص كامي أبيض من الساتان، وسترة رمادية وزوج مع الحذاء المسطح بلون البيج، فبدت إطلالتها رسمية أنيقة ومريحة.

وعلى الرغم من أن صيحة المونوغرام كانت موجودة منذ فترة، إلا أنه وبفضل دار الأزياء الفرنسية سيلين أصبحت منتشرة أكثر من أي وقت مضى.

ومن المتوقع رؤية العديد من عارضات الأزياء والمؤثرات بهذه القطعة الجميلة على مدى الأسابيع القليلة القادمة.

اترك تعليقاً