اكسسوارات

ستيوارت ويتزمان تُطلق حقائب يد على شكل "علب أحذية" لخريف 2018!

محتوى مدفوع

انتشرتْ حقائب اليد، ذات الأشكال المميّزة، والملفتة في كلّ مكان هذا العام، حيث ظهرتْ بالعديد من الأساليب المختلفة، أحيانًا تأتي على شكل حزام الخصر، وأكياس الموز، وأحيانًا أخرى على شكل تصاميم مصغرة، وأخرى شفّافة بقماش الـ PVC وكلّها زيّنت إطلالات المشاهير، طوال أسابيع الموضة. وقرّر مصمّم الأحذية الشّهير، ستيوارت ويتزمان، إطلاق النمط الجديد من هذه الحقائب، ضمن مجموعة خريف 2018، والذي قد يؤدّي إلى ظهور الاتجاه الجديد كليًا. المجموعة الجديدة لخريف 2018، تتكوّن من تشكيلة واسعة من تصاميم الأحذية، المصنوعة من جلد الغزال، الساتان الحريري، وجلد الخروف، وكلّها أقمشة ملائمة لموسم الخريف، إلى جانب مجموعة جديدة، من حقائب اليد. في

انتشرتْ حقائب اليد، ذات الأشكال المميّزة، والملفتة في كلّ مكان هذا العام، حيث ظهرتْ بالعديد من الأساليب المختلفة، أحيانًا تأتي على شكل حزام الخصر، وأكياس الموز، وأحيانًا أخرى على شكل تصاميم مصغرة، وأخرى شفّافة بقماش الـ PVC وكلّها زيّنت إطلالات المشاهير، طوال أسابيع الموضة.

وقرّر مصمّم الأحذية الشّهير، ستيوارت ويتزمان، إطلاق النمط الجديد من هذه الحقائب، ضمن مجموعة خريف 2018، والذي قد يؤدّي إلى ظهور الاتجاه الجديد كليًا.

المجموعة الجديدة لخريف 2018، تتكوّن من تشكيلة واسعة من تصاميم الأحذية، المصنوعة من جلد الغزال، الساتان الحريري، وجلد الخروف، وكلّها أقمشة ملائمة لموسم الخريف، إلى جانب مجموعة جديدة، من حقائب اليد.

في هذا الموسم، تمّتْ إعادة صياغة الحقائب الجلدية التقليدية، لتأتي بصور ظلية جديدة، غير أنّ أبرزها هي حقيبة مستوحاة من علبة أحذية العلامة المميّزة، أتتْ بأنماط متنوعة، كحقيبة الكتف، والكلاتش، والحقائب المصغرة، وبأقمشة غنيّة، بما في ذلك جلد الثعبان الأصيل، الساتان الحريري والجلد، وتتوفّر باللونين الأزرق، والبنفسجي.

ومن المعروف، أنّ ستيوارت ويتزمان يستعين بأشهر نجوم هوليوود، للمشاركة في الحملات الإعلانية لمجموعاته، بما في ذلك جيجي حديد، ليلي الدريدج، وجوان سمولز.

في هذا الموسم، تعاونتْ العلامة التجارية مع العارضتين الشهيرتين، جيزيل بوندشين، ودوتزين كرويس.

 

The new bag on the block. #SHOEBOXSHOULDERBAG #StuartWeitzman @figtny

A post shared by STUART WEITZMAN (@stuartweitzman) on

اترك تعليقاً