اكسسوارات

في عيد ميلادها الـ30.. شاهدي "أغرب" قبَّعات الأميرة بياتريس الأكثر شهرة!

في عيد ميلادها الـ30.. شاهدي "أغرب"...

صادف يوم أمس الأربعاء، عيد ميلاد الأميرة بياتريس الـ 30، وهي ابنة الأمير أندرو وسارة فيرغسون، والثامنة في ترتيب العرش البريطاني. ولطالما استطاعتْ الأميرة الشابة، خطف الأنظار في المناسبات الملكية، إلى جانب شقيقتها الأميرة أوجيني. على الرغم من أنّ الشقيقتين كلاهما تملكان مهنتهما الخاصّة، إلا أنّ الأميرة بياتريس تحرصً على حضور المناسبات السنوية، إلى جانب بقيّة العائلة الملكية، بما في ذلك فعالية تروبين أوف ذا كولور، رويال أسكوت، وخدمة عيد الميلاد التقليدية. وعلى مرّ السِّنين، شهد أسلوب الأميرة الشخصيّ في اختيار الأزياء تطورًا مهمّا، وغالبًا ما تفضّل ارتداء البدلات، أو التايورات الأنيقة، تنسِّقها مع إكسسوارات رأس مميّزة. لهذا السّبب، اشتهرتْ

صادف يوم أمس الأربعاء، عيد ميلاد الأميرة بياتريس الـ 30، وهي ابنة الأمير أندرو وسارة فيرغسون، والثامنة في ترتيب العرش البريطاني.

ولطالما استطاعتْ الأميرة الشابة، خطف الأنظار في المناسبات الملكية، إلى جانب شقيقتها الأميرة أوجيني.

على الرغم من أنّ الشقيقتين كلاهما تملكان مهنتهما الخاصّة، إلا أنّ الأميرة بياتريس تحرصً على حضور المناسبات السنوية، إلى جانب بقيّة العائلة الملكية، بما في ذلك فعالية تروبين أوف ذا كولور، رويال أسكوت، وخدمة عيد الميلاد التقليدية.

وعلى مرّ السِّنين، شهد أسلوب الأميرة الشخصيّ في اختيار الأزياء تطورًا مهمّا، وغالبًا ما تفضّل ارتداء البدلات، أو التايورات الأنيقة، تنسِّقها مع إكسسوارات رأس مميّزة.

لهذا السّبب، اشتهرتْ بياتريس بعشقها الكبير للقبَّعات المميّزة.

وبمناسبة عيد ميلادها، اكتشفي معنا أبرز قبّعات الأميرة الأكثر شهرة.

  1. زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
  2.  

اختارت بياتريس، ارتداء قبّعة بسيطة ومخادعة، بحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، في شهر مايو من هذا العام، وقد كانت من أجمل القبّعات التي ارتدتها تلك التي أتتْ بصورة ظلية عصرية وبسيطة، من توقيع ستيفن جونز. وقد قام بتصميمها بشكل معقّد، يتناسب بشكل مثاليّ مع فستانها الخلاب، ما منحها مظهرًا جميلاً.

 زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون

إنها القبّعة التي يتذكرها الجميع، والأكثر تداولاً على الإنترنت، والتي ارتدتها بياتريس، بحفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، في عام 2011، حيث أتتْ بلون البيج على شكل ربطة البو، من توقيع مصمّم القبّعات الملكية، فيليب تريسي.

غير أنّ القبّعة الفريدة من نوعها، سرعان ما أصبحتْ واحدة من النقاط المحورية في اليوم التاريخي، ومتداولة بشكل ساخر، بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ولكن، رغم ردود الأفعال السيئة اتجاه هذه القبّعة، إلا أنها جُمعتْ في مزاد علنيّ، للأعمال الخيرية أكثر من 80 ألف جنيه استرليني.

رويال أسكوت 2014

عادة ما تحضر بياتريس بطولة رويال أسكوت عدة مرات في الموسم الواحد، وفي عام 2014 ارتدتْ أحد التصاميم الأكثر شهرة، وهو عبارة عن قبّعة على شكل قشرة برتقال، لافتة للنظر، من تصميم سارة كينت.

 زفاف بيتر فيليبس و أوتمن كيلي

هذه من أبرز القبّعات المُفعمة بالتفاصيل، التي ارتدتها الأميرة، وحتى الآن، يمكن وصفها بالتُّحفة الفنية، وكانت هذه الإطلالة بحفل زفاف بيتر فيليبس وأوتمن كيلي.

وأتتْ بتشكيلة من الفراشات متعدّدة الألوان. وبطبيعة الحال، فقد كانت من توقيع فيليب تريسي.

خدمة يوم عيد الميلاد 2005

نظرة إلى يوم الكريسماس في عام 2005، تُثبِت أنّ بياتريس تعشق القبّعات غريبة الأطوار، منذ صغرها.

أثناء خروجها من كنيسة القديسة مريم المجدلية، في ساندرينجهام، في خدمة الكريسماس السنوية، ظهرتْ بياتريس، مرتدية قبّعة أرجوانية ضخمة، وملفتة للأنظار.

اترك تعليقاً