اكسسوارات

تصاميم مذهلة لأحذية الزّفاف باللّون العاجيّ .. لا تفوِّتي مشاهدتها

محتوى مدفوع

لا يقلّ الحذاء أهمية عن فستان الزفاف، فعلى الرغم من أنه قد يكون خفيًا معظم الوقت، أسفل الفستان الطويل، إلا أنّه من أساسيات إكمال إطلالة عُرسكِ، وراحة قدميكِ. إذا كنتِ قد اخترتِ العاجيّ لفستان زفافكِ، فعندئذ يكون الخيار الكلاسيكي لإكمال إطلالتكِ، هو حذاء عاجيّ، يتناسب مع فستانكِ، فبفضل رقته وأناقته، لن يسرق ذلك الحذاء الأضواء من جاذبية فستانكِ، ولكن هذا لا يعني أنْ تختاري تصميمًا مُمِلًا، وغير جذّاب. فمن التصاميم العصرية اللافتة، إلى الكلاسيكية واللافتة للنظر، بالإضافة إلى تلك، التي توفّر لكِ الراحة، نقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من أحذية الزّفاف باللون العاجيّ، من أبرز وأحدث الماركات: هارييت

لا يقلّ الحذاء أهمية عن فستان الزفاف، فعلى الرغم من أنه قد يكون خفيًا معظم الوقت، أسفل الفستان الطويل، إلا أنّه من أساسيات إكمال إطلالة عُرسكِ، وراحة قدميكِ.

إذا كنتِ قد اخترتِ العاجيّ لفستان زفافكِ، فعندئذ يكون الخيار الكلاسيكي لإكمال إطلالتكِ، هو حذاء عاجيّ، يتناسب مع فستانكِ، فبفضل رقته وأناقته، لن يسرق ذلك الحذاء الأضواء من جاذبية فستانكِ، ولكن هذا لا يعني أنْ تختاري تصميمًا مُمِلًا، وغير جذّاب.

فمن التصاميم العصرية اللافتة، إلى الكلاسيكية واللافتة للنظر، بالإضافة إلى تلك، التي توفّر لكِ الراحة، نقدّم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من أحذية الزّفاف باللون العاجيّ، من أبرز وأحدث الماركات:

هارييت وايلد

تتميّز أحذية "هارييت وايلد" بتصاميم فاخرة، ذات زينة أنيقة، مثل ذلك الحذاء، الذي يتميز بخزر وإكسسوار أنيق، يزيّن المُقدّمة المفتوحة، ليكشف عن أصابعكِ، ولكن بمزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى السيور الناعمة.

مونسون

لا يمكن مقاومة جاذبية الدانتيل، فهو يُضفي أناقة مميّزة، على أيّة قطعة، حتى الأحذية، مثل ذلك الحذاء الأنيق الناعم، الذي يزيّن الدانتيل الشفّاف مقدمته المُدبّبة.

جيمي تشو

تعدّ الجاذبية، هي عنوان ذلك التصميم، إذْ يتميّز بتلك السيور، التي تلتف على قدمكِ، لتُضفي مزيدًا من الجاذبية إلى إطلالة عُرسكِ.

تشارلوت أوليمبيا

يتميّز ذلك الحذاء بتصميمه الأنيق البسيط، مع لمسة ناعمة مميّزة، من خلال مُقدّمته المُصمّمة على هيئة وجهِ قِطّة ظريفة.

بالإضافة إلى تلك المجموعة، لا تفوِّتي مشاهدة الصور، للاستمتاع بمختلف التصاميم المُختارة.

 

اترك تعليقاً