اكسسوارات

سيلين ديون تؤكّد من جديد عشقها اللامتناهي للأحذية.. شاهدي آخر إطلالاتها!

سيلين ديون تؤكّد من جديد عشقها اللا...

محتوى مدفوع

تعشق المغنية وكاتبة الأغاني الكندية سيلين ديون مشاركة إطلالاتها بالأحذية المميزة الفريدة من نوعها على الإنستغرام من الكعب المنمّق بالريش إلى بوتات الديسكو البرّاقة. ونشرت الليلة الماضية صورة لها وهي ترتدي أحدث إضافة إلى مجموعتها الواسعة من الأحذية؛ بوت أحمر يصل لفوق الركبة بالكعب المدبب والمغلف بالبلاستيك الشفاف. https://www.instagram.com/p/Bl6YLGJgbQi/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control هذا الحذاء الأنيق العصري هو جزء من مجموعة تعاون جيمي شو وعلامة أوف وايت، وارتدت ديون الفستان الأحمر بطبعة الكاروهات من كالفن كلاين، نسقته مع البوت المميز. ويأتي هذا البوت بكعب يصل طوله إلى 4.5 بوصة، وبمقدمة مدببة، وهو مصنوع من الستان ومغطى بمادة تي بي يو، ما جعله يبدو وكأنه

تعشق المغنية وكاتبة الأغاني الكندية سيلين ديون مشاركة إطلالاتها بالأحذية المميزة الفريدة من نوعها على الإنستغرام من الكعب المنمّق بالريش إلى بوتات الديسكو البرّاقة.

ونشرت الليلة الماضية صورة لها وهي ترتدي أحدث إضافة إلى مجموعتها الواسعة من الأحذية؛ بوت أحمر يصل لفوق الركبة بالكعب المدبب والمغلف بالبلاستيك الشفاف.

هذا الحذاء الأنيق العصري هو جزء من مجموعة تعاون جيمي شو وعلامة أوف وايت، وارتدت ديون الفستان الأحمر بطبعة الكاروهات من كالفن كلاين، نسقته مع البوت المميز.

ويأتي هذا البوت بكعب يصل طوله إلى 4.5 بوصة، وبمقدمة مدببة، وهو مصنوع من الستان ومغطى بمادة تي بي يو، ما جعله يبدو وكأنه مغلف بالبلاستيك، ويتراوح سعر هذا الحذاء بين 898 و1795 دولارًا.

في العام الماضي كانت ديون قد أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما كشفت في مقابلة مع مجلة WWD أنها تملك عشرة آلاف زوج من الأحذية المتنوعة، حيث تحرص دائمًا على شراء أحدث الصيحات وأغربها نظرًا لعشقها اللامتناهي لهذا الإكسسوار المميز.

 

 

 

اترك تعليقاً