اكسسوارات

من الكلاسيكيّة إلى العصريّة.. إليكِ أحدث إصدارات "ستيوارت ويتزمان" لحقائب خريف 2018

معروف أنّ الحقيبة لا غنى عنها في إطلالة كلّ سيدة، مهما اختلف تصميمها، فهي تكمل إطلالتكِ، حسب ذوقكِ، والمناسبة التي تستعدين لها. فمن الحقائب الكلاسيكية إلى العصرية، يقدّم لنا أبرز المصمّمين، مجموعات مميّزة وجذّابة من الحقائب، بمختلف الأشكال والأحجام، لتناسب ذوقك، ذلك أنّ المصمم ستيوارت ويتزمان، يتميز ببصمة فريدة من نوع خاصّ، في عالم تصميم الأحذية والحقائب. وعلى الرغم من أننا ما زلنا في شهور الصيف الحارّة، إلا أنّ معظم الماركات ودور الأزياء، تستعدّ للخريف بأجمل التصاميم، ومن بينها "ستيوارت ويتزمان". فقد كشفتْ مجلة "بيور واو"، عن أحدث إصدار لمجموعة حقائب "ستيوارت ويتزمان" لخريف 2018، والتي تتميز بـ4 ألوان رئيسية،

معروف أنّ الحقيبة لا غنى عنها في إطلالة كلّ سيدة، مهما اختلف تصميمها، فهي تكمل إطلالتكِ، حسب ذوقكِ، والمناسبة التي تستعدين لها.

فمن الحقائب الكلاسيكية إلى العصرية، يقدّم لنا أبرز المصمّمين، مجموعات مميّزة وجذّابة من الحقائب، بمختلف الأشكال والأحجام، لتناسب ذوقك، ذلك أنّ المصمم ستيوارت ويتزمان، يتميز ببصمة فريدة من نوع خاصّ، في عالم تصميم الأحذية والحقائب.

وعلى الرغم من أننا ما زلنا في شهور الصيف الحارّة، إلا أنّ معظم الماركات ودور الأزياء، تستعدّ للخريف بأجمل التصاميم، ومن بينها "ستيوارت ويتزمان".

فقد كشفتْ مجلة "بيور واو"، عن أحدث إصدار لمجموعة حقائب "ستيوارت ويتزمان" لخريف 2018، والتي تتميز بـ4 ألوان رئيسية، أسود كلاسيكي، وأبيض هادئ، بالإضافة إلى أزرق كوبالت، وفضي.

وتتنوّع المجموعة في التصميمات بين حقائب كبيرة وصغيرة إلى الكلتش وحقيبة "pouch" الصغيرة، وأبرز ما يميّزها هو تصميم حقيبة، مستوحى من صندوق الأحذية.

وتتضمّن المجموعة، حقيبة كبيرة تتميز بلونها الفضي البرّاق، وتصميمها البسيط، كما تأتي بحمّالتين، قصيرة، وطويلة، بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر الحقيبة المُستوحاة من صندوق الأحذية، باللون الأسود، والأزرق.

كما تتوفّر تصميمات أخرى تليق بمناسباتك الليلية، وأخرى لإطلالاتكِ الكاجوال، اليومية، أو لإطلالة عملكِ.

وفضلاً عن التصميمات الكلاسيكية والأنيقة، لم يتردّد ستيوارت ويتزمان، بإضافة بعض الجاذبية، من خلال حقائب عصرية، ذات ألوان متداخلة، فلا تفوّتي الصور، للاستمتاع بأحدث إصداراته.

 

 

اترك تعليقاً