اكسسوارات

كعبٌ من القُمامة.. خيار ميلانيا ترامب وأشهر نجمات هوليوود!

كعبٌ من القُمامة.. خيار ميلانيا ترا...

محتوى مدفوع

ظهرتْ في الآونة الأخيرة أحذية بنمط "Loubi Kraft"، من الماركة الشّهيرة كريستيان لوبوتان، صُنعتْ من بقايا القُمامة. وتعدُ علامة كعب كريستيان لوبوتان، ذي النّعل الأحمر؛ قطعة أساسيّة في خِزانة كلّ نجمات الفنّ. كما يشمل خط "Loubi in Progress"، أحذية كعب عالٍ مُزيّنة بمواد من بقايا أكياس التّسوق والصناديق الكرتونية، وأحذية مسطّحة، وبوتات مُزيّنة بشريط القياس. تلك المجموعة، مستوحاة من أحذية ميول "Trash"، التي أصدرتها العلامة في عام 1999، وهو حذاء مغطّى ببقايا الموادّ وقِماش الـ PVC. وكانت الراقصة، والممثلة الأميركية، جينيفر لوبيز؛ أوّل من تألّق بهذا النّمط من الأحذية، في شهر مايو، ومرة أخرى في شهر يوليو، أثناء خروجها في

ظهرتْ في الآونة الأخيرة أحذية بنمط "Loubi Kraft"، من الماركة الشّهيرة كريستيان لوبوتان، صُنعتْ من بقايا القُمامة.

وتعدُ علامة كعب كريستيان لوبوتان، ذي النّعل الأحمر؛ قطعة أساسيّة في خِزانة كلّ نجمات الفنّ.

كما يشمل خط "Loubi in Progress"، أحذية كعب عالٍ مُزيّنة بمواد من بقايا أكياس التّسوق والصناديق الكرتونية، وأحذية مسطّحة، وبوتات مُزيّنة بشريط القياس.

تلك المجموعة، مستوحاة من أحذية ميول "Trash"، التي أصدرتها العلامة في عام 1999، وهو حذاء مغطّى ببقايا الموادّ وقِماش الـ PVC.

وكانت الراقصة، والممثلة الأميركية، جينيفر لوبيز؛ أوّل من تألّق بهذا النّمط من الأحذية، في شهر مايو، ومرة أخرى في شهر يوليو، أثناء خروجها في موعد مع صديقها، أليكس رودريغيز.

كما ارتدته السيّدة الأولى، ميلانيا ترامب، قبل أيام فقط من جولتها الأوروبية في يوليو، برفقة الرئيس دونالد ترامب، وكانت الأحذية التي يبلغ سعرها 795 دولارًا، واحدة من ستة أزواج من لوبوتان، ارتدتها ميلانيا في ذلك الأسبوع.

وتألّقت بها أيضًا، العارضة جيجي حديد، في أبريل، أثناء حضورها العرض الأوّل لفيلم "Being Serena" لسيرينا ويليامز.

 

اترك تعليقاً