اكسسوارات

ميلانيا ترامب تحمل حقيبة بيربري فاخرة.. وهذا هو سعرها!

ميلانيا ترامب تحمل حقيبة بيربري فاخ...

لطالما تألقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب بإطلالات لا تشوبها شائبة، وارتدت قطعا فاخرة من أشهر العلامات التجارية المرموقة في العالم، ومع ذلك، دائماً ما تحرص زوجة الرئيس الأمريكي على الحفاظ على هويتها و أسلوبها المميز الذي تُتابعه عدسات الصحافة والجمهور على حد سواء. وفي أحدث إطلالة لها برفقة زوجها دونالد ترامب، اختارت ميلانيا زيّاً أبيض من رأسها إلى أخمص قدميها، نسقته مع الإكسسوارات المثالية. فارتدت السيدة الأولى قميصًا أبيض "بيسيك" قامت بطي أكمامه، نسقته مع بنطلون سكيني جينز أبيض، من علامة Rag & Bone، يبلغ سعره 215 يورو، وأنهت إطلالتها بارتداء أرقى الإكسسوارات كحقيبة "بربري بيلت" التي يبلغ سعرها

لطالما تألقت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب بإطلالات لا تشوبها شائبة، وارتدت قطعا فاخرة من أشهر العلامات التجارية المرموقة في العالم، ومع ذلك، دائماً ما تحرص زوجة الرئيس الأمريكي على الحفاظ على هويتها و أسلوبها المميز الذي تُتابعه عدسات الصحافة والجمهور على حد سواء.

وفي أحدث إطلالة لها برفقة زوجها دونالد ترامب، اختارت ميلانيا زيّاً أبيض من رأسها إلى أخمص قدميها، نسقته مع الإكسسوارات المثالية.

فارتدت السيدة الأولى قميصًا أبيض "بيسيك" قامت بطي أكمامه، نسقته مع بنطلون سكيني جينز أبيض، من علامة Rag & Bone، يبلغ سعره 215 يورو، وأنهت إطلالتها بارتداء أرقى الإكسسوارات كحقيبة "بربري بيلت" التي يبلغ سعرها 1850 يورو، كما انتعلت الكعب العالي الأصفر من مانولو بلانيك، فبدت أنيقة وجذابة.

اترك تعليقاً