اكسسوارات

شاهدي الحقيبة التي جمعت بين كيت ميدلتون وكيم كارداشيان!

شاهدي الحقيبة التي جمعت بين كيت ميد...

من النادر أن تتطابق إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع غيرها، ناهيك عن شخصية مشهورة أخرى على مستوى العالم مثل كيم كارداشيان ويست. ورصد عشّاق الأزياء الملكية أن كيت وكيم قد تألقتا بحقيبة "Sicily" من دولتشي أند غابانا في مناسبتين مختلفتين. وأثناء حضورها بطولة ويمبلدون مع دوقة ساسيكس ميغان ماركل في 14 يوليو؛ نسقت دوقة كامبريدج الحقيبة الأنيقة بلون النيود مع الفستان المطبع بالأبيض والأسود من جيني باكهام. وبعد يوم واحد في لوس أنجلوس، أثبتت كيم كارداشيان ويست أن ذوقها في اختيار الإكسسوار شبيه بذوق كيت من خلال حملها نسخة سوداء مصغرة من نفس الحقيبة في مهرجان Beautycon. وتم إحياء

من النادر أن تتطابق إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع غيرها، ناهيك عن شخصية مشهورة أخرى على مستوى العالم مثل كيم كارداشيان ويست.

ورصد عشّاق الأزياء الملكية أن كيت وكيم قد تألقتا بحقيبة "Sicily" من دولتشي أند غابانا في مناسبتين مختلفتين.

وأثناء حضورها بطولة ويمبلدون مع دوقة ساسيكس ميغان ماركل في 14 يوليو؛ نسقت دوقة كامبريدج الحقيبة الأنيقة بلون النيود مع الفستان المطبع بالأبيض والأسود من جيني باكهام.

وبعد يوم واحد في لوس أنجلوس، أثبتت كيم كارداشيان ويست أن ذوقها في اختيار الإكسسوار شبيه بذوق كيت من خلال حملها نسخة سوداء مصغرة من نفس الحقيبة في مهرجان Beautycon.

وتم إحياء هذه الصيحة من حقائب اليد من قبل الثنائي غير المتوقع، وكل منهما بطريقتها الخاصة الفريدة.

وتعتبر " Sicily" السوداء المصغرة التي حملتها كيم حقيبة فينتاج، إلا أن نسخة النيود التي حملتها كيت متاحة للشراء عبر الإنترنت، وتباع في متاجر البيع بالتجزئة بسعر 2،050 دولارًا.

اترك تعليقاً