اكسسوارات

بدليل النّجمات.. إليكِ إكسسوارات عام 2018 الأكثر شعبيّة!

بدليل النّجمات.. إليكِ إكسسوارات عا...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ اهتمام عالم الموضة بالإكسسوارات في تزايد، فمعظم المشاهير، والفاشينيستات، والمحرّرات على حدّ سواء، يحرصنَ على إبراز إكسسواراتهنّ بشكل كبير في الصور، التي ينشرنها، عبر شبكات التواصل الاجتماعي. هنا، جمعنا لكِ بعض أهمّ اتّجاهات الإكسسوارات، التي تمّ رصدُها داخل وخارج المدرجات لهذا الموسم.. النظّارات الشمسيّة المميّزة سنة 2018، هي سنة النظّارات الشمسيّة، ذات العدسات الصغيرة، هذه الصيحة المستوحاة من التسعينات، قد حقّقتْ عودتها هذا العام، وبرزتْ كجزء من إطلالات المشاهير، والفاشينيستات. وتمنحكِ هذه النظّارات القليل من الحماية من أشعة الشمس، لكنّها بالتأكيد إكسسوار مميّز، يأتي بعدسات صغيرة، ذات أشكال مختلفة، كعيون القِطط، والمستطيلة، والمربّعة، والبيضاويّة. قُبّعات القشّ الضّخمة انتشرت

يبدو أنّ اهتمام عالم الموضة بالإكسسوارات في تزايد، فمعظم المشاهير، والفاشينيستات، والمحرّرات على حدّ سواء، يحرصنَ على إبراز إكسسواراتهنّ بشكل كبير في الصور، التي ينشرنها، عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

هنا، جمعنا لكِ بعض أهمّ اتّجاهات الإكسسوارات، التي تمّ رصدُها داخل وخارج المدرجات لهذا الموسم..

النظّارات الشمسيّة المميّزة

سنة 2018، هي سنة النظّارات الشمسيّة، ذات العدسات الصغيرة، هذه الصيحة المستوحاة من التسعينات، قد حقّقتْ عودتها هذا العام، وبرزتْ كجزء من إطلالات المشاهير، والفاشينيستات. وتمنحكِ هذه النظّارات القليل من الحماية من أشعة الشمس، لكنّها بالتأكيد إكسسوار مميّز، يأتي بعدسات صغيرة، ذات أشكال مختلفة، كعيون القِطط، والمستطيلة، والمربّعة، والبيضاويّة.

قُبّعات القشّ الضّخمة

انتشرت قُبّعات القشّ الضّخمة، منذ موسم الصيف الماضي، لكنّ العلامة الرئيسية وراء ازدياد شهرة هذه الصيحة هي العلامة الفرنسية جاكيموس، وقد عرضتْ العلامة التجارية لأوّل مرة قُبّعة القشّ الضّخمة في عرض مدرج ربيع وصيف 2018، في باريس، ومنذ ذلك الحين، تمّ اعتبارها إكسسوارًا ضروريًا في حقيبة أيّة مسافرة أنيقة.

حقائب اليد الصغيرة

ما تزال حقائب اليد الصغيرة رائجة هذا العام، ويبدو أنّها لن تذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب، فضجّتْ الشوارع بموضة الحقائب الصغيرة، وكذلك المدرجات، من عرض جاكيموس، إلى نسخة كيم كارداشيان ، حقيبة Stalvey، في أيدي ريهانا، وحقيبة أماندا بيرل الصغيرة، التي زيّنتْ إطلالة جيجي حديد.

الأحذية الرياضيّة القبيحة

فقط، عندما اعتقدنا أنّ الإبداع في تصميم الأحذية الرياضية لم يعدْ واردًا، قامتْ بالينسياغا، بإطلاق حذائها الرياضيّ Triple S، والمعروف باسم "الحذاء القبيح"، فللوهلة الأولى، قد تظنّ أنّ الأحذية الرياضية المكتنزة، لا يمكن تنسيقها مع أي شيء، لكنّ نجمات هوليوود، أمثال هايلي بالدوين، وإلسا هوسك، قد أثبتنَ أنّ هذه الأحذية يمكن تنسيقها مع أي شيء، وقد أصدرتْ لوي فيتون هي الأخرى، نسختها الخاصة من الحذاء الرياضيّ القبيح.

حقيبة الحِزام أو الخصر

شهدتْ سنة 2018، عودة قويّة لحقيبة الحِزام الشهيرة، والتي كانت تُعتبر من القطع التقليديّة (كانت القطعة رائجة في الثمانينيات والتسعينيات)، فأصبحتْ جزءًا لا يتجزأ من إطلالات ستايل الشارع، وتقوم الفاشينيستات بارتدائها، سواء على الكتف، أو حول الخصر كحزام، وقد ارتداها الجميع تقريبًا، خلال أسابيع الموضة العالمية. كما أنّ العلامات التجاريّة الفاخرة، مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton و Isabel Marant و Balenciaga، قد أصدرتْ جميعًا مجموعاتها الخاصة من الحقيبة الأيقونية، والتي نؤمن ببقائها في ساحة الموضة، لفترة أطول بعد.

البوت الأبيض

رغم حرارة الجوّ المرتفعة، إلا أنّ المشاهير في جميع أنحاء العالم ما زالوا يتبنّون صيحة البوت الأبيض، ويقومون بتنسيقه مع ملابسهم الصيفيّة.

مشابك الشَّعر

لم تعدْ مشابك الشَّعر تحتفظ بشكلها التقليديّ البسيط، فعلى مرِّ السنين، تمّتْ إعادة تصميمها بعدّة أشكال، وأصبحتْ تأتي مزيّنة بالكريستال، والتطريزات البرّاقة، والزهور الملونة.

اترك تعليقاً