اكسسوارات

ميلانيا ترامب تنفصل عاطفيًا عن الكعب العالي في فنلندا!

ميلانيا ترامب تنفصل عاطفيًا عن الكع...

محتوى مدفوع

من النادر، رؤية سيّدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، وهي ترتدي زوجًا من الأحذية المسطّحة، فالسيّدة الأولى مرتبطة عاطفيًا بأحذية الكعب العالي، خصوصًا، تصاميم كريستيان لوبوتان، ذات النعل الأحمر، والتي ارتدتها طوال الأسبوع الماضي، خلال جولتها الأوروبية مع الرئيس دونالد ترامب. ولكن اليوم بمطار هلسنكي في فنلندا، وعلى عكس عادتها، انتعلتْ ميلانيا زوجًا آخر من أحذية لوبوتان، لكن هذه المرّة حذاء Solasofia المسطّح، والذي يأتي بتصميم الباليرينا، وبمقدّمة مدبّبة، مصنوع من جلد نابا البني الكلاسيكي، الذي لم يمنحها إطلالة أنيقة و بارزة فحسب، بل ناسب بشكل جميل لون بشرتها البرونزي. ونسّقت ميلانيا حذاءها مع بنطلون جلدي بني أنيق، ومعطف رمادي اللون، ذي

من النادر، رؤية سيّدة أمريكا الأولى، ميلانيا ترامب، وهي ترتدي زوجًا من الأحذية المسطّحة، فالسيّدة الأولى مرتبطة عاطفيًا بأحذية الكعب العالي، خصوصًا، تصاميم كريستيان لوبوتان، ذات النعل الأحمر، والتي ارتدتها طوال الأسبوع الماضي، خلال جولتها الأوروبية مع الرئيس دونالد ترامب.

ولكن اليوم بمطار هلسنكي في فنلندا، وعلى عكس عادتها، انتعلتْ ميلانيا زوجًا آخر من أحذية لوبوتان، لكن هذه المرّة حذاء Solasofia المسطّح، والذي يأتي بتصميم الباليرينا، وبمقدّمة مدبّبة، مصنوع من جلد نابا البني الكلاسيكي، الذي لم يمنحها إطلالة أنيقة و بارزة فحسب، بل ناسب بشكل جميل لون بشرتها البرونزي.

ونسّقت ميلانيا حذاءها مع بنطلون جلدي بني أنيق، ومعطف رمادي اللون، ذي جيوب وأزرار بلون بني مماثل، وأكملتْ إطلالتها، بارتدائها قميصًا أبيض كلاسيكيًا، كما وحمتْ عينيها بنظارات شمسية، كبيرة الحجم، وحملتْ حقيبة، بُنيّة اللّون.

اترك تعليقاً