إليك الطرق المميزة من قِبل الفاشينيستات لارتداء الوشاح الحريري!

إليك الطرق المميزة من قِبل الفاشينيستات لارتداء الوشاح الحريري!

محمد أفشكو

فقدت الأوشحة الحريرية والباشمينا وقمصان بولو من رالف لورين رونقها لتصبح في الجزء الخلفي من خزانات الأزياء في عام 2003، وبقيت الملكة إليزابيث الثانية، الوحيدة التي احتفظت بهذه التشكيلة كجزء من إطلالاتها اليومية.

ولكن، عادت الأوشحة الحريرية إلى الواجهة في الصيف الماضي، عندما قدّمتها العديد من العلامات التجارية، مثل سيلين، بالينسياغا وAcne Studios على المدرج.

ومنذ ذلك الحين، بدأت الأوشحة الحريرية في الظهور كجزء من إطلالات الفاشينيستات ومدونات الموضة والعارضات والنجمات، فأصبحت متاحة لدى علامات فاخرة من شانيل وغوتشي إلى جانب فيرساتشي و Vetement.

وبحسب مدونات الموضة والفاشينيستات، هناك العديد من الطرق الأنيقة والجذابة لارتداء الوشاح الحريري خلال موسم الصيف، تعرّفي عليها.

الوشاح المعقود

الطريقة الأحدث لارتداء الوشاح الحريري الآن هي بربطه على شكل عقدة نحيفة حول تسريحة ذيل الحصان الفوضوية، نسقيه مع تيشيرت أبيض، جينز وأحذية الباليه، لإطلالة أنيقة وهادئة.

التوربان

يمكنك ارتداء الوشاح الحريري على الشاطئ بطريقة التوربان، لكن هذه الطريقة تتطلب منك القليل من الثقة، ويفضل تنسيقه مع البيكيني بالألوان المحايدة والأقراط المميزة.

لفة سميكة

The Turband in Denim Stripe.

A post shared by CULT GAIA (@cultgaia) on

هذه اللفة هي مزيج بين التوربان وباندانا الرأس، وهي طريقة أكثر ملاءمة لإطلالة العمل الرسمية، قومي بطيّ الوشاح حتى يصبح سميكًا ثم أعقديه من الأمام على شكل عقدة مكتنزة لتحصلي على إطلالة جذابة بنمط السبعينات.