اكسسوارات

هل أصبحت "صنادل حلقة الأصبع" من أبرز صيحات الموسم الحالي؟

محتوى مدفوع

صيحة الصنادل الخفيفة والمسطحة بحلقة للأصبع تعود إلى فترة أوائل التسعينات، ولكن شهد صيف هذه السنة عودةً لهذه الصيحة الكلاسيكية، لكن بأنماط أكثر أناقةً. وتمّ رصد هذه الصيحة لأول مرة على مدرج ثاكون لربيع وصيف 2017، ومنذ ذلك الحين بدأت الصنادل بحلقة الأصبع في الظهور في كل مكان. ومن بين أبرز الماركات التجارية العالمية لهذه الصنادل العلامة الفرنسية سيلين، إذ قدمتها بكعب منخفض وبأربطة تصل إلى الكاحل بألوان متنوعة كاللون الأحمر والأبيض والأسود. كما قدّمت علامة Maje ًهذا الإصدار المشابه وبأسعار معقولة، أما "إتش إند إم" فقدمت نسخة مصنوعة من الجلد الأسود. ويمكنك أيضًا اختيار الصندل المغطى بشكل جزئي بالـ

صيحة الصنادل الخفيفة والمسطحة بحلقة للأصبع تعود إلى فترة أوائل التسعينات، ولكن شهد صيف هذه السنة عودةً لهذه الصيحة الكلاسيكية، لكن بأنماط أكثر أناقةً.

وتمّ رصد هذه الصيحة لأول مرة على مدرج ثاكون لربيع وصيف 2017، ومنذ ذلك الحين بدأت الصنادل بحلقة الأصبع في الظهور في كل مكان.

ومن بين أبرز الماركات التجارية العالمية لهذه الصنادل العلامة الفرنسية سيلين، إذ قدمتها بكعب منخفض وبأربطة تصل إلى الكاحل بألوان متنوعة كاللون الأحمر والأبيض والأسود.

كما قدّمت علامة Maje ًهذا الإصدار المشابه وبأسعار معقولة، أما "إتش إند إم" فقدمت نسخة مصنوعة من الجلد الأسود.

ويمكنك أيضًا اختيار الصندل المغطى بشكل جزئي بالـ PVC لتحصلي بذلك على صندل يجمع بين صيحات الأحذية الرئيسية لهذا الموسم.

اترك تعليقاً