اكسسوارات

تصاميم أيقونية لعلامة "كيت سبيد".. شاهدي الحياة بالألوان!

تصاميم أيقونية لعلامة "كيت سبيد".....

بقناعة العديد من النساء، لا توجد علامة تجارية تلبي احتياجات المرأة العصرية أفضل من علامة كيت سبيد. وعلى الرغم من أنّ المؤسسة الراحلة قد باعت علامتها التجاريّة الشهيرة في عام 2006، وأصبحت تمتلكها Tapestry الشركة الأم لعلامة "كوتش"، إلا أنها هي من وضعت حجر الأساس للعلامة الشهيرة، وحجزت مكانها  بين أبرز الماركات العالمية، فأصبحت قيمتها تتجاوز هامش المليار دولار. العلامة التجارية التي تشيد بشعار "عش الحياة بشكل ملوّن" الذي يعكس السعادة والتفاؤل، استطاعتْ أنْ تثير انتباه النساء في مختلف أنحاء العالم، بتصاميمها المفعمة بالألوان المشرقة،  كما أنها أول علامة تجارية أمريكية، تتيح لكل النساء فرصة الحصول على حقيبة مميّزة بسعر مقبول، ولهذا أصبحت شعبية جداً. من الأقراط البارزة إلى

بقناعة العديد من النساء، لا توجد علامة تجارية تلبي احتياجات المرأة العصرية أفضل من علامة كيت سبيد. وعلى الرغم من أنّ المؤسسة الراحلة قد باعت علامتها التجاريّة الشهيرة في عام 2006، وأصبحت تمتلكها Tapestry الشركة الأم لعلامة "كوتش"، إلا أنها هي من وضعت حجر الأساس للعلامة الشهيرة، وحجزت مكانها  بين أبرز الماركات العالمية، فأصبحت قيمتها تتجاوز هامش المليار دولار.

العلامة التجارية التي تشيد بشعار "عش الحياة بشكل ملوّن" الذي يعكس السعادة والتفاؤل، استطاعتْ أنْ تثير انتباه النساء في مختلف أنحاء العالم، بتصاميمها المفعمة بالألوان المشرقة،  كما أنها أول علامة تجارية أمريكية، تتيح لكل النساء فرصة الحصول على حقيبة مميّزة بسعر مقبول، ولهذا أصبحت شعبية جداً.

من الأقراط البارزة إلى الحقائب اللامعة، وفساتين بنمط الخمسينات إلى أحذية البولكا دوت، يمكن لمعظم النساء العثور على قطعة تلائم ذوقهنّ الشخصي في "كيت سبيد".

وفيما يلي أبرز التصاميم الأيقونية لعلامة "كيت سبيد":

حقيبة سام

حصدت حقيبة سام  شهرة واسعة منذ إطلاقها لأول مرّة في فترة التسعينات، وقد أعيد إصدارها هذه السنة بألوان وطبعات جديدة.

الأزرار المربعة

تعدّ أزرار الكريستال المربعة أحد أبرز الإكسسوارات الأيقونية من "كيت سبيد"، وقد أصبحت متوفرة بكلّ الألوان البرّاقة.

ربطات البو، البولكا دوت، وقناني الشامبانيا

لطالما قدمت "كيت سبيد" تصاميم مرحة ضمن مجموعاتها من الأحذية المزينة بربطات البو، إلى حقائب مطبعة بطبعة البولكا دوت مرورا بأغطية الهاتف المزيّنة بقناني الشامبانيا الملوّنة.

الغليتر هو لوني المفضل

معظم النساء يعشقنَ القطع اللامعة المزينة بالغليتر، واستغلت "كيت سبيد" هذا الأمر لتصدر تشكيلة من حقائب اليد، وأغطية الهاتف، والمحافظ، مزينة بعبارة "الغليتر هو لوني المفضل".

حقيبة كلاتش الراديو

لطالما اشتهرتْ علامة كيت سبيد بابتكارها إكسسوارات مميّزة ، لكن تبقى حقيبة كلاتش الراديو أكثرها شهرة.

اترك تعليقاً