اكسسوارات

رامي القاضي يطلق مجموعة أحذية مخصصة للعروس الجريئة.. شاهديها!

رامي القاضي يطلق مجموعة أحذية مخصصة...

إذا كنتِ قد اخترتِ فستان زفافك ومحتارة في اختيار حذاء مميز لإكمال إطلالة العمر، لا تقلقي، واختاري حذاءك من مجموعة المصمم اللبناني البارز رامي القاضي الرائعة. تعاون رامي القاضي مؤخرًا مع دار "بويز ديزاين" لإطلاق تشكيلة مميزة من الأحذية المُصممة خصيصًا للعروس العصرية والجريئة، تتألف المجموعة من 6 أزواج أنيقة ذات تصاميم حالمة وفريدة من نوعها. كما تتنوع المجموعة بين التصاميم البراقة المزينة بالكريستال والشواروفسكي، بالإضافة إلى حذاء شفاف مميز، ولعل أكثر ما يميز المجموعة، هو الكعب العريض الطويل والودجز، فلا تفوتي الصور للاستمتاع بالمجموعة: جرأة الشفاف حذاء مثالي للعروس الجريئة ذو كعب عريض طويل، تميز بالجزء الأمامي الشفاف ويتزين

إذا كنتِ قد اخترتِ فستان زفافك ومحتارة في اختيار حذاء مميز لإكمال إطلالة العمر، لا تقلقي، واختاري حذاءك من مجموعة المصمم اللبناني البارز رامي القاضي الرائعة.

تعاون رامي القاضي مؤخرًا مع دار "بويز ديزاين" لإطلاق تشكيلة مميزة من الأحذية المُصممة خصيصًا للعروس العصرية والجريئة، تتألف المجموعة من 6 أزواج أنيقة ذات تصاميم حالمة وفريدة من نوعها.

كما تتنوع المجموعة بين التصاميم البراقة المزينة بالكريستال والشواروفسكي، بالإضافة إلى حذاء شفاف مميز، ولعل أكثر ما يميز المجموعة، هو الكعب العريض الطويل والودجز، فلا تفوتي الصور للاستمتاع بالمجموعة:

جرأة الشفاف

حذاء مثالي للعروس الجريئة ذو كعب عريض طويل، تميز بالجزء الأمامي الشفاف ويتزين برباط أسود جذاب ذي رسمات قلوب بيضاء، وقد أضفى اللون الفضي البراق جاذبية لا تُقاوم للتصميم.

أناقة الميتاليك

تميزي في زفافك بذلك الحذاء الجلدي العصري والأنيق الذي يتميز بلونه الفضي الميتاليك ورباطه المميز ذي قطعة جانبية تزينه، بالإضافة إلى شكل الفيونكة الكبير الذي يغطي أصابعك بطريقة جذابة.

الفضي مع الذهبي

سيمنحك هذا الحذاء الودجز راحة كبيرة لقدميكِ، وبالإضافة إلى تصميمه المريح يتميز بأنه يجمع بين اللون الفضي والذهبي بطريقة فريدة وجذابة.

أناقة الكريستال

لا تفوتي ارتداء هذا الحذاء الجذاب والأنيق باللون الفضي البراق، وهو برباط مفرغ يزين قدميكِ، ثم يزين أعلى كاحلك بقطعة كريستالية أنيقة جدًا تضفي نعومة وجاذبية على حذائك.

لا تفوتي البرونزي

حذاء ودجز عصري يتميز بتصميم عريض بدرجة هادئة من اللون البرونزي الميتاليك الجذاب، مع قطعة كريستالية أنيقة تزين رباط الكاحل.

نعومة النيود

لا زال النيود بدرجاته يتربع على عرش الألوان، وحتى في إطلالة زفافك، لا تترددي في اختيار هذا الحذاء الرائع من مجموعة رامي القاضي و"بويز ديزاينز"، فهو يتميز بتصميمه الجدلي بدرجة وردي هادئة مائلة إلى النيود مع رباط أنيق يزين قدميكِ.

اترك تعليقاً