اكسسوارات

"هيلو كيتي" بطلة مجموعة حقائب "فورلا" الجديدة!

"هيلو كيتي" بطلة مجموعة حقائب "فورل...

أطلقتْ علامة فورلا الإيطالية للإكسسوارات مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار "فورلا تحب هيلو كيتي" Furla Loves Hello Kitty بطلتها شخصية هيلو كيتي الكرتونية الشهيرة. وتتضمّن المجموعة حقيبة Metropolis mini crossbody، الأيقونية للعلامة الإيطالية، التي اتّخذت شكل الشخصية المحبوبة مكتملة بالأذنين وربطة القوس. هذا بالإضافة إلى حقائب ميتروبوليس أخرى، مزيّنة برسمة القطّة محاطة بالزهور، كأزهار الأقحوان، أزهار الكركدية، أزهار الكرز وأزهار اللوتس، وهي متوفرة بخلفية وردية أو حمراء أو زرقاء. وصرّحت فورلا في بيان صحفي، أنّ المجموعة تجمع بين ثقافة وإبداع الشرق والغرب. كما تشمل المجموعة أيضاً اكسسوارات كحاملات المفاتيح، وحقائب مواد التجميل وغيرها، وكلها مطبعة بنفس طبعات حقائب ميتروبوليس.

أطلقتْ علامة فورلا الإيطالية للإكسسوارات مجموعتها الجديدة المحدودة الإصدار "فورلا تحب هيلو كيتي" Furla Loves Hello Kitty بطلتها شخصية هيلو كيتي الكرتونية الشهيرة.

وتتضمّن المجموعة حقيبة Metropolis mini crossbody، الأيقونية للعلامة الإيطالية، التي اتّخذت شكل الشخصية المحبوبة مكتملة بالأذنين وربطة القوس.

هذا بالإضافة إلى حقائب ميتروبوليس أخرى، مزيّنة برسمة القطّة محاطة بالزهور، كأزهار الأقحوان، أزهار الكركدية، أزهار الكرز وأزهار اللوتس، وهي متوفرة بخلفية وردية أو حمراء أو زرقاء. وصرّحت فورلا في بيان صحفي، أنّ المجموعة تجمع بين ثقافة وإبداع الشرق والغرب.

كما تشمل المجموعة أيضاً اكسسوارات كحاملات المفاتيح، وحقائب مواد التجميل وغيرها، وكلها مطبعة بنفس طبعات حقائب ميتروبوليس.

اترك تعليقاً