اكسسوارات

لن تجدي مفاتيحكِ بعد اليوم.. الحقائب الضخمة أبرز صيحات 2018

لن تجدي مفاتيحكِ بعد اليوم.. الحقائ...

بينما تتواصل فعاليات أسبوع مرسيدس بنز للموضة في أستراليا، برزتْ بعض الصيحات التي لم تبدُ ذات طابع عملي لكونها محيرة، ومن أبرز تلك الصيحات تلك المرتبطة بالقطع كبيرة الحجم، التي كانت مثار الحديث من قبل كثيرين من المشاركين. وظهرتْ عارضات قبل يومين على المنصّة في عرض كاميلا آند مارك وهن يرتدين تشكيلة من القطع المطبوعة الجميلة، والقطع المنفصلة الأنيقة، لكن ما لفت الانتباه إليهن بشكل أكبر هو حملهنّ لحقائب يد عملاقة يزيد طولها عن نصف طول أجسام العارضات!. وبالمثل، ظهرتْ عارضات في العرض الخاص بعلامة We Are Kindred، بقبّعات رأس عملاقة أيضاً، وهو ما أثار جدلاً حول تلك الصيحة، التي

بينما تتواصل فعاليات أسبوع مرسيدس بنز للموضة في أستراليا، برزتْ بعض الصيحات التي لم تبدُ ذات طابع عملي لكونها محيرة، ومن أبرز تلك الصيحات تلك المرتبطة بالقطع كبيرة الحجم، التي كانت مثار الحديث من قبل كثيرين من المشاركين.

وظهرتْ عارضات قبل يومين على المنصّة في عرض كاميلا آند مارك وهن يرتدين تشكيلة من القطع المطبوعة الجميلة، والقطع المنفصلة الأنيقة، لكن ما لفت الانتباه إليهن بشكل أكبر هو حملهنّ لحقائب يد عملاقة يزيد طولها عن نصف طول أجسام العارضات!.

وبالمثل، ظهرتْ عارضات في العرض الخاص بعلامة We Are Kindred، بقبّعات رأس عملاقة أيضاً، وهو ما أثار جدلاً حول تلك الصيحة، التي لم يستحسنها كثيرون.

اترك تعليقاً