اكسسوارات

مجموعة "كوتش وديزني" تعرِضُ الجانب المُظلم لحكاية الأميرات!

مجموعة "كوتش وديزني" تعرِضُ الجانب...

تعاونتْ شركة ديزني مع العلامة الأمريكية كوتش، لإطلاق تشكيلة خاصة تعكس الجانب المظلم لحكاية أميرة ديزني الكلاسيكية، فاستبدلتْ مخلوقات الغابات والأقزام المسالمة، والخيرة من قصة بياض الثلج، بصور غرافيكية للتفاح المسموم، والقلاع المظلمة، والساحرات الشريرة. وشملتْ المجموعة "A Dark Fairy Tale"، سترات ليترمانلمزينة بالجماجم والألماس، إلى جانب حقائب الخصر والكروسبودي والتي زيّنت بالزخارف المستوحاة من ديزني، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية، سترات الهوديس،المحافظ، وغيرها. ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع شركة "ديزني" بعلامة "كوتش"، وهنا تحدّث المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية "ستيوارت فيفرز" عن عشقة اللامتناهي لديزني قائلا: "لطالما أحببت ديزني، سواء أفلامها أو العوالم الخيالية التي ابتكرتها، والتي استحوذتْ على خيالي

تعاونتْ شركة ديزني مع العلامة الأمريكية كوتش، لإطلاق تشكيلة خاصة تعكس الجانب المظلم لحكاية أميرة ديزني الكلاسيكية، فاستبدلتْ مخلوقات الغابات والأقزام المسالمة، والخيرة من قصة بياض الثلج، بصور غرافيكية للتفاح المسموم، والقلاع المظلمة، والساحرات الشريرة.

وشملتْ المجموعة "A Dark Fairy Tale"، سترات ليترمانلمزينة بالجماجم والألماس، إلى جانب حقائب الخصر والكروسبودي والتي زيّنت بالزخارف المستوحاة من ديزني، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية، سترات الهوديس،المحافظ، وغيرها.

ويعد هذا التعاون الثالث الذي يجمع شركة "ديزني" بعلامة "كوتش"، وهنا تحدّث المدير الإبداعي للعلامة الأمريكية "ستيوارت فيفرز" عن عشقة اللامتناهي لديزني قائلا: "لطالما أحببت ديزني، سواء أفلامها أو العوالم الخيالية التي ابتكرتها، والتي استحوذتْ على خيالي لعدة عقود". لذلك "كان من الممتع استكشاف الجانب المظلم من هذه القصص والدمج بين سحر ديزني مع إبداع كوتش لإعادة إحياء ذكرياتي من هذه القصص الخيالية على شكل إكسسوارات وملابس جاهزة".

 وأضاف: "إنّ روح ديزني تعزز الرؤية الشبابية الجديدة، التي تضفي لمسة من الترف على تصاميم كوتش".

اترك تعليقاً