اكسسوارات

إكسسوارات الرأس تبهر الحضور في حفل الـ"ميت غالا 2018"

حضرت إكسسوارات الرأس بقوّة في حفل الـ"ميت غالا" الذي أقيم مساء الاثنين الماضي بمدينة نيويورك الأمريكية، تحت عنوان "الموضة والخيال الكاثوليكي". وتألقتْ كيت بوسورث بفستان وغطاء رأس أبيض، بحوافّ مزينة باللؤلؤ من أوسكار دي لا رنتا. أما العارضة روزي هنتنغتون- وايتلي، فارتدتْ ربطة ذهبية بسيطة لإضفاء هالة ملائكية على إطلالتها، في حين أنّ المغنية سولانج نولز تألقت بإكسسوار تصميمه معقد ومصنوع من الشعر الأشقر وقماش أسود. كما تألقت النجمات بأنماط متنوعة من التيجان الفاخرة البراقة، فارتدتْ مادونا تاجًا مصنوعًا بالكامل من الصلبان، مرتبطا بغطاء شبكي أسود، في حين اختارتْ كارا ديليفين ارتداء تاج أسود كامل، مزيّن بشراريب غطّتْ وجهها. ولم

حضرت إكسسوارات الرأس بقوّة في حفل الـ"ميت غالا" الذي أقيم مساء الاثنين الماضي بمدينة نيويورك الأمريكية، تحت عنوان "الموضة والخيال الكاثوليكي".

وتألقتْ كيت بوسورث بفستان وغطاء رأس أبيض، بحوافّ مزينة باللؤلؤ من أوسكار دي لا رنتا.

أما العارضة روزي هنتنغتون- وايتلي، فارتدتْ ربطة ذهبية بسيطة لإضفاء هالة ملائكية على إطلالتها، في حين أنّ المغنية سولانج نولز تألقت بإكسسوار تصميمه معقد ومصنوع من الشعر الأشقر وقماش أسود.

كما تألقت النجمات بأنماط متنوعة من التيجان الفاخرة البراقة، فارتدتْ مادونا تاجًا مصنوعًا بالكامل من الصلبان، مرتبطا بغطاء شبكي أسود، في حين اختارتْ كارا ديليفين ارتداء تاج أسود كامل، مزيّن بشراريب غطّتْ وجهها.

ولم تتوقف إكسسوارات الرأس الملفتة عند هذا الحدّ، بل انتقلتْ إلى مستوى آخر أكثر جرأة، إذ تألقتْ سارة جيسيكا باركر بتاج ذهبي كبير ضخم، بنفس تطريزات فستانها مزين بأحجار حمراء.

أما لنجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، فتأنقتْ بغطاء رأس مصنوع يدويا من رالف لورين، مزيّن بكريستال سواروفسكي، واستغرقتْ صناعته أكثر من 250 ساعة.

وكذلك ريهانا التي خطفتْ الأضواء، وخلقتْ الكثير من الجدل، بإطلالتها من ميزون مارغييلا، المستوحاة من البابا والمنسّقة مع تاج البابوية.

اترك تعليقاً