اكسسوارات

الحقائب المطبعة بالشعارات تعود للواجهة مع كبرى دور الأزياء

الحقائب المطبعة بالشعارات تعود للوا...

يتطورعالم الحقائب باستمرار، لكي يكون مواكبا لآخر صيحات الموضة، مع إعطاء لمسة أنثوية استثنائية لإطلالة كل امرأة تبحث عن التميز. في بداية الألفية الثانية، كانت الحقائب المطبعة بالشعار منتشرة إلى حد كبير في كل مكان، كما كانت الإكسسوار الأبرز الذي ارتدته عاشقات الموضة من النجمات والعارضات في مختلف المناسبات.                               وقد تجسدت شعبية هذه الصيحة من الحقائب في حقيبة السرج من "ديور" التي كانت تحملها شخصية "كارّيبرادشو" في مسلسل "يوميات كاري" وحقيبة "باغيت" من "فيندي". في الآونة الأخيرة، عادت صيحة logomania إلى الواجهة، وازدادت الإكسسوارات المطبعة

يتطورعالم الحقائب باستمرار، لكي يكون مواكبا لآخر صيحات الموضة، مع إعطاء لمسة أنثوية استثنائية لإطلالة كل امرأة تبحث عن التميز.

في بداية الألفية الثانية، كانت الحقائب المطبعة بالشعار منتشرة إلى حد كبير في كل مكان، كما كانت الإكسسوار الأبرز الذي ارتدته عاشقات الموضة من النجمات والعارضات في مختلف المناسبات.

                             

وقد تجسدت شعبية هذه الصيحة من الحقائب في حقيبة السرج من "ديور" التي كانت تحملها شخصية "كارّيبرادشو" في مسلسل "يوميات كاري" وحقيبة "باغيت" من "فيندي".

في الآونة الأخيرة، عادت صيحة logomania إلى الواجهة، وازدادت الإكسسوارات المطبعة بالشعارات شعبية بما في ذلك حقائب اليد، بمختلف أشكالها وأحجامها.

فإذا كنت مهتمة بمواكبة صيحات الموضة الرائجة، ننصحك بهذه الحقائب الأيقونية التي أعاد بعض المصممين إصدارها في ظل انتشار صيحة طبعة الشعار، وقامت فندي بتصميم مجموعة FFبالتعاون معNet-a-Porter والتي تشمل حقائب اليد المختلفة، في حين أعادت ديور تقديم حقيبة السرج المرغوبة في عرضها لمجموعة خريف وشتاء 2018.

إليك أبرز موديلات الحقائب المطبعة بالشعار من فندي، شانيل، لوي فيتون، وكريستيان ديور.

اترك تعليقاً