اكسسوارات

بوما تكشف عن حذائها الرياضي الجديد.. إضافة جديدة إلى خزانة كلّ أنيقة!

بوما تكشف عن حذائها الرياضي الجديد....

كشفتْ العلامة الرياضية الشهيرة "بوما" عن حذائها الجديد، ذي الطابع الرومانسي، وأطلقتْ عليه اسم Suede Bow Valentine، وذلك بعد أشهر من إطلاق حذائها الشهير Heart، الذي يتميّز بربّاط حريري على شكل ربطة البو. أما الحذاء الجديد، فهو مصنوع من جلد الغزال، ويأتي مزيّناً بربطة البو من الخلف، كما يتميّز بصورته الظلية الأنيقة والمريحة، ويأتي بلون البيج و الوردي الباهت، و الليلكي و الأخضر النعناعي و الأسود، بالإضافة إلى ذلك، فإنه جزءٌ من مجموعة Do You المخصّصة للفتيات. وبما أنّ صيحة ربطة البو من الصيحات المنتشرة حالياً في ساحة الموضة، فمن المتوقع أنْ يصبح الحذاء الجديد من أشهر الأحذية الرياضية وأكثرها

كشفتْ العلامة الرياضية الشهيرة "بوما" عن حذائها الجديد، ذي الطابع الرومانسي، وأطلقتْ عليه اسم Suede Bow Valentine، وذلك بعد أشهر من إطلاق حذائها الشهير Heart، الذي يتميّز بربّاط حريري على شكل ربطة البو.

أما الحذاء الجديد، فهو مصنوع من جلد الغزال، ويأتي مزيّناً بربطة البو من الخلف، كما يتميّز بصورته الظلية الأنيقة والمريحة، ويأتي بلون البيج و الوردي الباهت، و الليلكي و الأخضر النعناعي و الأسود، بالإضافة إلى ذلك، فإنه جزءٌ من مجموعة Do You المخصّصة للفتيات.

وبما أنّ صيحة ربطة البو من الصيحات المنتشرة حالياً في ساحة الموضة، فمن المتوقع أنْ يصبح الحذاء الجديد من أشهر الأحذية الرياضية وأكثرها انتشاراً خلال الصيف، وليس من المفاجئ أنْ نرى كارا ديليفين التي تعدّ الوجه الإعلاني للعلامة التجارية (إلى جانب سيلينا غوميز) ، مشاركة في الحملة الإعلانية للحذاء الجديد.

Yas 👑s. Bow down to the #Suede Bow. For @caradelevingne and her squad.

A post shared by PUMA (@puma) on

هذه الأحذية الجديدة مثالية للارتداء مع الجينز، ويمكنكِ تنسيقها أيضاً مع فستان السهرة الأسود لإطلالة أكثر أناقة وتميّزاً.

اترك تعليقاً